بالصور : موضة صنادل 2020

تعد الصنادل من الإكسسوارات الأساسية بخزانة أي فتاة فهي يمكن أن تساعدك في تجديد إطلالتك باستمرار بل وتكشف عن أناقتك. لهذا جمعنا لك موضة صنادل 2020 الأكثر رواجًا هذا الصيف والتي يمكنك اختيارها للإطلالات الكاجوال والرسمية.
من أبرز موديلات موضة صنادل 2020 الرائجة التي يمكنك اختيارها مع ملابسك الصيفية وهو الصندل ذو سوار معدني على الكاحل يشبه في شكله الخلخال. وهذه القطعة تتناسب مع أغلب الملابس العصرية والعملية الموجودة بخزانتك والتي يمكن أن تمنحك مظهر جذاب هذا الصيف.

من منا لا تحب التجديد بإطلالتها، لهذا دائمًا ما تظهر بعض الموديلات الجديدة التي يمكن أن تكون السر وراء الإطلالة الناجحة. فيمكنك تجربة اختيار موضة صنادل 2020 ذات الإصبع المحدد والتي يمكن أن تكون بسيطة للغاية ولكنها أصبحت اختيار الكثير من مدوني الموضة في الآونة الأخيرة.


تعد من الصيحات التي ظهرت الصيف الماضي ولكنها لازالت مستمرة معك أيضًا في 2020 والتي يمكن أن تتماشى مع أغلب الملابس العصرية الأنيقة سواء في إطلالات بعد الظهيرة أو السهرة. لأنها قطعة فريدة يمكن أن تمنحك مظهر جذاب بلمسة بسيطة وهي متوفرة في أغلب المتاجر.


إن كنت تبحثين عن موديلات جديدة من الصندل الميول فليس هناك أفضل من اختيار تصميم الجلد المبطن الذي يسمى بالـ Quilted Mules. والذي أصبح اختيار الكثير من مدوني الموضة بمختلف الأوقات بداية من الصباح وحتى السهرة، فلا تترددي من إمتلاك واحد بخزانتك لتجديد إطلالتك.


موديل الصندل ذو السيور المرتفعة دائمًا ما يتصدر صيحات الموضة، ولكن هذا العام الأمر مختلف. فطريقة ارتداء الصندل مع البنطلون هو أن يتم ربط السيور فوق البنطلون، وهي الصيحة الأكثر رواجًا هذا الصيف. والتي يمكن أن تجدد من إطلالتك التقليدية بدلا من ارتداء الصندل بالشكل التقليدي.


عد الميول ذو الكعب العريض الويدجز wedges من أبرز صيحات موضة صنادل 2020. والتي أصبحت قطعة أساسية تلفت أنظارنا عند متابعة إطلالات مدوني الموضة حول العالم. ولأن الميول قطعة عصرية مميزة فهي تتاسب مع أغلب الملابس سواء الرسمية أو العملية الأنيقة.


يعد الموديل المسطح ذو الأحزمة المزوجة من أشهر موضة صنادل 2020 الرائجة هذا الصيف والتي كانت ضمن صيحات فترة التسعينات ولكنها أختفت لتعود من جديد هذا العام. فهي سوف تكون رائعة مع أغلب الملابس الكاجوال لأنها ستمنحك الحرية أثناء الحركة والراحة عند السير لفترة طويلة.
ظهر الصندل الأكريليك من فترة سواء كان شفاف على جزء العلوي أو الكعب، والذي لم تتخلى عن ارتدائه أغلب النجمات خاصة في السهرة. فهو من أبرز موضة صنادل 2020 الرائجة التي يمكن اختيارها للتجديد من مظهرك التقليدي بقطعة بسيطة سهلة التنسيق.


بحث مفصل



المقالات ذات صله