صيحات احذية الميتاليك 2022


أجمل صيحات أحذية الميتاليك لإطلالة جريئة في شتاء 2022

صيحات احذية الميتاليك 2022 عالية الساق من Balenciaga

صيحات احذية الميتاليك 2022 

تعتبر من الاكسسوارات الجريئة التي لا غنى عنها خصوصاً اذا أردت الابتعاد عن الموديلات الكلاسيكية التي اعتدنا على اختيارها في المواسم السابقة. فموضة صيحات احذية الميتاليك 2022 تجعل اطلالتك محط أنظار الجميع بتصاميم حيوية ومتجددة.

اخترنا لك العديد من الصور البارزة من أهم الماركات العالمية التي طرحت اجمل صيحات احذية الميتاليك لاطلالة جريئة في شتاء 2022.

صيحات احذية الميتاليك البراقة

صيحات احذية الميتاليك 2022 تبرز بتدرجات اللون الفضي المشرق والحيوي الذي يجعل اطلالتك خارجة عن المألوف، خصوصاً عندما تتألقي من وحي دار Balenciaga بأجمل صيحات الاحذية الجلدية عالية الساق والتي تتخطى حدود الركبة لتكون من اختيارك مع المعاطف البيج التي تصل الى حدود الركبة. ولا تترددي بارتداء احدث صيحات احذية الميتاليك 2022

والتي تأتي عالية الساق ايضاً، مع الموديلات المات التي تصل الى حدود الكاحل، لتكون من اختيارك مع الرباط الاسود الهندسي والحيوي على طول الحذاء من الجهة الخلفية مع العقدة الزهرية الامامية من الاعلى لضمان اطلالة بسيطة واناقة كاجوال ومريحة أثناء التنقل اليومي.

صيحات احذية الميتاليك المات

كما يمكنك اختيار صيحات احذية الميتاليك 2022 مع موديلات البوتس الضخمة التي تليق باطلالات النهار. فانتقي من دار Isabel Marant الحذاء الميتاليك اللماع الذي يتخطى حدود الكاحل مع الكعب الاسود العريض والمريح. واختاري صيحات احذية الميتاليك 2022 بموديلات رسمية مع القماش الفضي المات البارز مع تفاصيل السحاب الهندسي على جانب الحذاء، والرباط الرفيع من الجهة الخلفية بأسلوب راقٍ ومناسب لكافة المناسبات من وحي اطلالات دار Coperni.


مزيد من الصور




المقالات ذات صله