إطلالات حمل أنيقة


في جولة على أحدث الإطلالات التي تناسب كل سيّدة حامل تبحث عن خيارات مميّزة وفخمة.

إطلالة بالقفطان

في إحدى إطلالاتها، اختارت فوز الفهد قفطاناً باللون الأسود المطرّز، والمزيّن بحروف باللغة العربية الموزّعة بواسطة حبيبات الباييت الذهبية. وتميّز تصميم القفطان بأكمامه المحفورة وحزامه العريض الذي زاد من أناقته.

إطلالة باللون العاجي

تعشق فوز الفهد الألوان الفاتحة التي تمنحها إطلالات منعشة، ويبدو أن هذا الأمر سيلازمها خلال فترة حملها. ففي هذه الإطلالة اختارت فستاناً باللون العاجي المصنوع من قماش الكتّان وبتصميم القصّة غير المتماثلة مع أكمام فضفاضة ومفتوحة.

إطلالة باللون الأصفر

هي ليس المرّة الأولى التي تختار فيها فوز الفهد ألواناً صارخة وقويّة، وتحديداً اللون الأصفر الذي يمنحها إطلالة مشرقة ويناسب لون بشرتها وشعرها. وقد كان هذا الزيّ المؤلف من فستان مستقيم مع عباءة عصرية أحد خياراتها لإطلالات الحمل.

إطلالة بالأبيض الناصع

يعتبر اللون الأبيض بدرجته الناصعة والمضيئة أحد أكثر الألوان التي تناسب فوز الفهد. وهي في هذه الإطلالة اختارت فستاناً بقصّة غير متماثلة وبقماش ناعم، وهو فستان عصريّ ومريح يناسب إطلالات النهار.

إطلالة باللون البنفسجي

في هذه الإطلالة اللافتة فستاناً بتصميم القميص الطويل، وزيّنته بوشاح باللون نفسه، طويل ومزيّن بالشراريب الناعمة، وانتعلت حذاء باللون البنفسجي أيضاً إنما بدرجة داكنة.



مزيد من الصور




المقالات ذات صله