أكثر الأزياء أنوثة...

إذا كنت تحبّين أن تظهري الجانب الأنثوي منك، فستتمكنين من تحقيق ذلك من خلال اختيار قطع جذابة ناعمة ذات لمسة براءة وبساطة. عليك أن تحافظي على رقيّك وأن تجدي ما يناسب سنك أيضاً. فكيف تحققين ذلك؟

1- فكري ملياً ماذا تريدين أن تبتاعي قبل أن تذهبي الى البوتيك. اسألي نفسك، أي ألوان وستايلات تلائم ذوقك وحسك الأنثوي؟ الألوان الخفيفة مثل الأبيض والكريمي والزهري والأزرق والأصفر هي ما يجب أن تبحثي عنه. التصميم الأنثوي يعني التنانير الناعمة مع أقمشة هادلة ومنسدلة مثل الأورغانزا والشيفون. ابتعدي عن الفساتين والتنانير القصيرة جداً والسراويل الذكورية.

2- ابتعدي عن الألوان الداكنة والأزياء الضيقة جداً. مساعدة البائع لتنسيق أزيائك تسهم في توفير الكثير من الوقت.

3- جربي ما اخترتِه، إذا كنت تجرّبين ستايلاً جديداً، فسيتسبب لك التسوّق عبر المواقع الإلكترونية بالكثير من التوتر. تسوّقي في البوتيكات واحرصي على أن تجربي القطع الأنثوية. إذا كنت ذات تضاريس، جرّبي تنسيق القطع بدلاً من اختيار فستان.

4- بعد أن تبتاعي القطع التي اخترتها، عليك أن تنهي الإطلالة بالحذاء المناسب. البساطة هي مفتاح النجاح. انسي أمر الكعوب المتدرّجة واختاري كعباً رفيعاً صغيراً لا يفوق الخمسة سنتيمترات باللون الزهري أو البيج، والأكثر أنوثة هو حذاء الباليرينا الناعم من دون كعب.

5- اختاري الأكسسوارات المصنوعة من اللؤلؤ، والأقل هو الأكثر. اختاري أكسسواراً للشعر رفيعاً أو ضعي وشاحاً من الشيفون.

6- تفادي الإكثار من الدانتيل والكشكش والثنيات، فهذه التفاصيل تدل على أنك فتاة صغيرة بدلاً من امرأة جذابة مفعمة بالأنوثة.




المقالات ذات صله