أجمل عشر عبايات لهذا الشهر

مللت من عباياتك القديمة وتبحثين عن عبايات جديد ولا تعرفين ما هي أحدث الإطلاقات وأجملها؟ «نواعم» تسهل عليك رحلة التسوّق وتقدّم لك آخر ابتكارات عالم تصميم العبايات الى شاشتك. فقد كان هذا الشهر حافلاً بإبداعات المصمّمين الذين قدّموا لك عبايات مذهلة وتليق بمختلف الأذواق، فمن عروض الأزياء التي جرت خلال معرض العروس في أبو ظبي إلى بوتيكات غرافيكا، تشكيلة واسعة من العبايات الجديدة التي ستليق بك حتماً. إليك أجمل عشر منها.

أزهار
الأسود هو اللون الرئيس للعباية، ويؤدّي النسيج دوراً بارزاً في إظهار رقيّه. أما التفاصيل، فهي ما يكمل العباية ويمنحها لمسة الفخامة والأناقة. فقد زيّنت العبايات بزهور وورود على مختلف أشكالها. وإذا كنت تحبين استقبال الربيع بطلة تشبهه، أطلقت عباية مزيّنة بالأزهار البني المائلة إلى الذهبي بطريقة مذهلة خلال عرض أزياء Abaya design Awards show في معرض العروس في أبو ظبي، كما أطلقت حورية عباية زيّنت الزهور الزرقاء والزهرية خلال المناسبة ذاتها، بينما تجدين في بوتيكات غرافيكا عبايات أخرى زيّنت بأشكال أزهار أخاذة بالأبيض والزهري من Nabarman.

ابتكار
إذا كنتِ من اللواتي يهوين الابتكار والتميّز والغرابة أحياناً، فستجدين لدى حورية ما تبحثين عنه. فقد زيّنت أكمام وياقة عبايتها بريش طاووس. ولمحبات الأنوثة، بوسعكن انتقاء العباية ذات الطبقات المتعددة المشكوكة بالخرز والمرصّعة بأحجار لامعة وهي عرضت خلال Abaya design Awards show وأضيف الأصفر الى لونها الأسود لمنح العباية نفحة موضة جذابة.

سهرة
إذا كنت تبحثين عن عباية مخصّصة للسهرة، ستجدين أجملها في عرض Abaya design Awards show، فقد صنعت من نقوش المخمل على الفرو على خلفية قماشة شفافة انسابت على كتفي العارضة، بينما زيّنت العباية بالخرز في مختلف أنحائها. عباية أخرى تليق بالأمسيات الجميلة أطلقت في عرض الأزياء نفسه، مزجت القماشة السوداء فيها مع أخرى بنيّة لأجمل ازدواجية راقية.

كلاسيكية وعصرية
إذا كنت شابة وتفضلين العباية العصرية التي تشعرك بالحرية وتحافظ على حيويتك، فستجدين عباية ذات طابع رياضي زيّنت بنجوم بألوان زاهية على الكتف. كذلك، ستجدين عباية عصرية تلائم خروجاتك مع الصديقات زيّنت باللون الزهري بطريقة عفوية لدى Nabarman، بينما ستجدين عباية تليق بيومك من النهار الى الليل ذات طابع كلاسيكي جذاب، مزجت بالأخضر الباستيل لدى SEEN وهي متوفرة لدى محال غرافيكا.

أيّ من هذه العبايات هي المفضّلة لديك؟




المقالات ذات صله