ألوان إطلالتك في خريف وشتاء 2019

استعدّي لإطلالات شتوية ودافئة مع الألوان الحيوية والصارخة

عندما تكلّمنا عن صيحات موسم خريف وشتاء 2019 سلّطنا الضوء كثيراً على المعاطف الكنزات والجزمات كذلك الأكسسوارات التي ستكونين بحاجة إليها ليكتمل اللوك. وعندما نقول لوك شتوي يعني الألوان الباردة مثل الأسود والرمادي والكحلي. لكن توجّهات الموضة اختلفت مع بداية كلّ موسم، وهذا الأمر يعني المزيد من التجدّد والعصرية لخزانتك.

ما سنخبرك به أن هذا الشتاء، ستجدين نفسك خارج هذه الدوّامة المملّة من الألوان وستتّجهين إلى الألوان الشتوية الأكثر عصرية بموافقة أهمّ الماركات وأفخم العلامات. فهل أنت مستعدّة لإطلالة شتوية مفعمة بالألوان والكثير من الحيوية؟

ألوان إطلالتك في خريف وشتاء 2019

اللون البنفسجي: بالتأكيد، اللون البنفسجي هو الأهم في خزانتك الربيعية والصيفية، لكنه كذلك في خزانة خريف وشتاء 2019. خلال عرض مايكل كورس Michael Kors، كان لهذا اللون حصّة كبيرة على منصّة العرض في طبعات الزهور البنفسجية أو في فساتين السهرة البرّاقة واللامعة.

اللون الأخضر الفاتح: في عرض Marc Jacobs، كان المعطف باللون الأخضر الفاتح من أكثر القطع المفضّلة لدينا، والذي نُسّق مع الوشاح الأصفر بطريقة كلاسيكية رائعة جدّاً. هذا اللون قد لا يكون خيار الكثير من السيدات لكنه بالتأكيد سنراه في خزانة أهمّ عاشقات الموضة ومؤثّرات الانستغرام.

اللون البرتقالي: منصّات عروض الأزياء لموسم الخريف عرفت اللون البرتقالي بكلّ تدرّجاته. ففي عرض كارولينا هيريرا Carolina Herrera، كان لهذا اللون حصّة كبيرة في تصاميم الفساتين كذلك في عرض فالنتينو Valentino حيث نسّقت التنورة البرتقالية مع قميص من الساتان باللون البنفسجي والصندال الذهبي. وأنت هل يمكن أن تعتمديه هذا الشتاء؟

اللون الزهري: المرأة بطبيعتها تحبّ اللون الزهري بكلّ تدرّجاته. هذا الشتاء، تأكّدي أنك لن تملّي من ارتداء اللون الزهري الصارخ حتى المائل إلى درجة النيون في السترات والكنزات والفساتين. بذلات التويد من شانيل Chanel كساها لون الفوشيا الرائع، فما رأيك بها؟

اللون الأبيض العاجي: صحيحٌ أن اللون الأبيض هو من الصيحات الشتوية، كذلك اللون الأبيض العاجي دخل على الكنزات والمعاطف والجاكيتات. برأينا، لا يمكن أن نجد أكثر من هذا اللون كلاسيكية ورقّياً وفخامة لإطلالة الدوام اليومية.


بحث مفصل



المقالات ذات صله