تشكيلة Marks and Spencer

حديث خاصّ مع نيكي هايلت عن تشكيلة Marks and Spencer المحافظة لخريف 2019

بعض العلامات التجارية أمثال Marks and Spencer نجحت في أن تكون الخيار الأوّل للمرأة العربية لأنها قدّمت لها فعلاً ما تحتاج إليه في خزانتها اليومية. هي تريد الأزياء المحافظة والعصرية وهذا ما كان لها تحديداً.

عندما نتكلّم عن الأزياء المحافظة، نرى أن الكثير من صانعي الموضة ودور الأزياء العالمية تبنّوا هذا التوجّه الأنيق والمحتشم بأساليب عصرية، وهذا ما يتماشى اليوم أكثر مع واقع المرأة العملية.

موقعنا حصل على فرصة اللقاء بنيكي هايلت، رئيسة قسم المشتريات فيMarks and Spencer التي حدّثتنا عن تشكيلة خريف وشتاء 2019 المحافظة في المنطقة العربية التي أجابت بدورها عن استفهاماتٍ كثيرة عن هذه التشكيلة الخريفية الجديدة.

لماذا قرّرتم إطلاق تشكيلة أزياء محافظة؟
أطلقنا تشكيلة الأزياء المحافظة لنواكب التوجه العالمي والطلب المتزايد على هذه التصاميم في المنطقة. وقد صدرت أولى تشكيلات الأزياء المحافظة في موسم خريف شتاء 2017، وواظبنا على تطويرها في كل موسم باستخدام الرسوم المتميزة والألوان الفريدة؛ حرصاً على توفير إطلالات ساحرة وأنيقة لعملائنا.

هل تتوافر هذه التشكيلة حصرياً في منطقتنا أم أنها متوافرة للبيع في مختلف أنحاء العالم؟
تُعد الأزياء المحافظة تشكيلة عالمية حصرية، وتتوافر كتشكيلة منفردة في مختلف متاجرنا في دول مجلس التعاون الخليجي وماليزيا وسنغافورة وإندونيسيا. وتضم تشكيلة هذا الموسم 40 قطعة جديدة من الملابس الفضفاضة ذات الرسوم المتميزة، إلى جانب القطع الأساسية التي تلبّي احتياجات السيدة العصرية الأنيقة.

ما هي أبرز 3 صفات تتميز بها التشكيلة؟
تتألق أزياء الخريف بطبعة حذوة الحصان المستوحاة من أزياء السبعينيات التي ستلقى رواجاً كبيراً هذا الموسم، وتمتاز هذه الطبعة بالأناقة والمرح وتتنوع التصاميم المزدانة بها، مثل القمصان الطويلة والفساتين والكيمونو. كما تبرز في هذا الموسم رسمة براعم الأزهار الوردية والحمراء الأنثوية على القطع الفضفاضة باللونين التوتي والأزرق الداكن. وتغمرني السعادة لإعادة طرح بعض التصاميم الأكثر شهرةً ولكن بلمسة جديدة كقمصان الصوف المضلّعة.

هل تتوجّه التصاميم لتلاقي أذواق السيدات من عمر معيّن؟
تأتي تصاميم التشكيلة لتلبّي تطلّعات السيدات من مختلف الأعمار، حيث يمكن للسيدة ارتداء سروال واسع مع حذاء رياضي للظهور بإطلالة رياضية فاخرة، أو اختيار زوج من أحذية الكعب العالي لإطلالة أنيقة. كما نحرص دائماً على الاستجابة لاحتياجات عملائنا عبر تصميم قطع تنال إعجابهم. وتبرز الفساتين الطويلة والكيمونو كأمثلة مهمة على ذلك، حيث أصبحت التصاميم الأكثر مبيعاً لدى العلامة، ما دفعنا للاستثمار في توفير المزيد من هذه القطع للعملاء من مختلف الأعمار في تشكيلة خريف شتاء 2019.

هل تعتقدون أن الأزياء يجب أن تكون شاملة وتستهدف كافة الأعراق والقياسات والألوان؟
تحظى ’ماركس وسبنسر‘ بقاعدة عملاء من مختلف أنحاء العالم، وذلك بفضل جودة منتجاتها وقطعها الأنيقة والعصرية المثالية لكافة المناسبات، بدءاً من الملابس الأساسية والأردية والمعاطف، وصولاً إلى التصاميم الخاصة.


بحث مفصل



المقالات ذات صله