صيحات سيخلّدها عالم الموضة

الفساتين الشفّافة وشورتات الدرّاجين: صيحات سيخلّدها عالم الموضة

من الصعب جدّاً، أو حتى من المستحيل، أن نتنبأ بالصيحات التي قد تضرب أو تكون الأكثر رواجاً، لكن ما نعرفه أن بعض الصيحات تركت بصمة مختلفة في عالم الموضة بعد أن تبنّتها جميع عاشقات الموضة.

لكن ما يحدث فعلياً أن صيحات الموضة هذه، قد تلاقي إقبال الكثير من النجمات وعارضات الأزياء فيما البعض الآخر قد تختفي بسرعة. مع نهاية هذا العام، اخترنا أن نقف للحظة واحدة ونعود قليلاً إلى الوراء لنرى أهمّ وأكثر الصيحات التي ستنتهي كذلك الصيحات التي ستبقى معنا لموسم صيف 2020.

1-الفساتين الشفّافة: في الأعوام الماضية، رأينا الكثير من الفساتين الشفّافة المثيرة وقد كانت خيار الكثير من النجمات والعارضات. فهل يمكن أن ننسى إطلالة ريهانا في حفل الـCFDA أو حتى كيندال جينر في حفل الميت غالا عام 2017؟

2-الكروب-توب: من الصيحات التي ضربت بقوّة وما زالت الأكثر رواجاً هي قمصان الكروب-توب. عارضات الأزياء لا يتردّدن أبداً في اختيارها لإطلالاتهن اليومية والمسائية. وأنتِ، هل تحبّين اعتمادها؟

3-الفساتين المنسدلة على الأكتاف: هذه الصيحة قد لا تغيب عن خزاناتنا، تحديداً هذا الستايل من الفساتين قد تختاره المرأة الكلاسيكية دوماً. ميغان ماركل بنوعٍ خاصّ، اعتمدت هذه الصيحة في كثير من إطلالاتها الرسمية مثل الفستان الزهري من Carolina Herrera في Trooping the color.

4-الـ Mini-sunglasses: في خزانات عارضات الأزياء، نجد الكثير من النظارات الشمسية خاصّة الـMini-sunglasses التي يمكن اعتبارها أكسسواراً. هذه الصيحة ظهرت كثيراً خلال حقبة الـ2000 وأخيراً كانت الأبرز خاصّة في موسم الصيف. فما رأيك بها؟

5-الـ Ugly Sneakers: نعلن رسمياً أن هذا الموسم كانت نهاية الـUgly sneakers. هذا الستايل من الأحذية بحجمه الضخم اهتمّت به الكثير من عاشقات الموضة التي نسّقته بطرق عدّة، وقد برز كثيراً في الستريت ستايل خلال أسابيع الموضة.

6-شورتات الدرّاجين: من صيحات التسعينيات، عادت شورتات الدرّاجين إلى الواجهة مجدّداً. هذه الصيحة ستبقى معنا حتى موسم ربيع وصيف 2020: فهي قد تناسب أحذية الكعب العالي أو حتى الأحذية الرياضية.
7-الـChokers: أيضاً من موضة التسعينيات، عقد الـChoker زيّن الكثير من الإطلالات وكان الخيار الأوّل لأهمّ النجمات وعاشقات الموضة. وأنتِ، هل تعجبك هذه الصيحة؟


بحث مفصل



المقالات ذات صله