بالصور أفكارمميزة لارتداء البلوفر


بالصور: أفكارمميزة لارتداء البلوفر الفضفاض في الشتاء

البلوفر الفضفاض له سحر خاص، فهو من أبرز الصيحات الرائجة على الساحة في الشتاء. حقاً لا يوجد شيء يضاهي ارتدائه في هذه الأجواء الباردة. ولكن هل تعلمين أنه يمكن ارتداء البلوفر الفضفاض بأكثر من طريقة رائعة، لتحصلي في كل مرة على مظهر مختلف؟!أي من النجمات أنت على السجادة الحمراء؟

حسناً، إذا كنت من محبي ارتداء البلوفر الفضفاض فأنت بحاجة لما سنخبرك به اليوم من أفكار وطرق متنوعة لتنسيق البلوفر الفضفاض.بالصور: 

١- البلوفر الفضفاض مع التنورة القصيرةإذا كنت ترغبين في الحصول على إطلالة شبابية مناسبة لفترات النهار، فيمكنك تنسيق البلوفر الفضفاض مع التنورة القصيرة. فقط ضعيه بداخلها، واكملي إطلالتك بحذاء وحقيبة ظهر مناسبة. 

٢- البلوفر الفضفاض مع البنطلون الجينز لإطلالة عملية وكاجوال، ارتدي البلوفر الفضفاض مع البنطلون الجينز الواسع قليلاً. فقط قومي بإدخاله من الأمام حتى يمنحك مظهراً متناسقاً. 

٣- البلوفر الفضفاض مع الكولونهل تعلمين أن الكولون من الصيحات الرائجة هذا الشتاء؟ إذاً فقط اختاري الشكل المفضل لديك منه سواء، السادة أو المنقوش ونسقيه مع البلوفر الفضفاض وحذاء بوت قصير

4-البلوفر الفضفاض مع البوت الطويلإن كان البلوفر الفضفاض الخاص بك طويل بحيث يصل عند ركبتيك أو فوقها

 قليلاً، فيمكنك ارتدائها مع حذاء بوت طويل. 

٥- البلوفر الفضفاض مع حقيبة الخصر استعيني بحقيبة الخصر لتضيفي لمسة جذابة وأنيقة على إطلالتك بالبلوفر الفضفاض..

6- البلوفر الفضفاض مع الحزامعادت من جديد موضة الأحزمة لتسيطر على أغلب متاجر الاكسسوارات. لذلك يمكنك اختيار الحزام الرفيع أو العريض وتنسيقه مع البلوفر الفضفاض، وبالتالي ستحصلين على خصر محدد. 

٧- البلوفر الفضفاض مع التنورة البليسيه لمظهر أكثر أناقةوإن كنت تبحثين عن مظهر أنيق للغاية، فكل ما عليك فعله هو تنسيق البلوفر الفضفاض مع التنورة البليسيه

. ٨- البلوفر الفضفاض مع البنطلون الجلداختاري البنطلون الجلد بلون يتماشى مع لون البلوفر الفضفاض الذي ترتديه، وقومي بتنسيقهم مع حقيبة وحذاء مناسب. 

9- البلوفر الفضفاض مع التنورة الستانكما تعلمين فإن الستان يسيطر على أغلب صيحات الملابس هذا العام. لذا كانت التنورة الستان رائجة بشكل كبير. فقط نسقيها مع البلوفر الفضفاض وقومي بإدخال طرفه من الأمام أو من أحد الجانبين. 

10-البلوفر الفضفاض مع البنطلون الواسع لإطلالة مريحة ومحتشمةتبحثين عن إطلالة مريحة ومحتشمة؟ حسناً،

١١- البلوفر الفضفاض مع البنطلون الجينز الضيقإن كنت ترتدين بنطلون جينز ضيق، فلا داعي للبحث كثيراً. فقط نسقيه مع البلوفر الفضفاض وامنحي نفسك إطلالة مريحة. 

١٢- البلوفر الفضفاض مع البنطلون الرياضي المطاطبالنسبة لي أعتقد أن ارتداء البلوفر الفضفاض مع البنطلون الرياضي المطاط هو أفضل شيء يمكن القيام به، خاصة إذا كنت ترغبين في إطلالة سريعة وبسيطة 

١٣- البلوفر الفضفاض مع التنانير الواسعةتمتلكين قامة طويلة؟ حسناً، فأنت محظوظة للغاية. لأنه ببساطة يمكنك ارتداء التنورة الواسعة المفضلة لديك مع البلوفر الفضفاض مع عدم الحاجة لإدخال إحدى طرفيه. فيمكن تركه منسدلاً

١٤- البلوفر الفضفاض مع القميصاختاري قميص أطول من البلوفر بسنتيمترات بسيطة وارتديه أسفله، فهذا سيمنحك مظهراً مختلفاً. 

١٥- البلوفر الفضفاض مع البنطلون الكاروههل تعلمين ذلك البنطلون الكاروه الكلاسيكي؟ اختاري منه لون يتماشى مع البلوفر الخاص بك. واحرصي على أن تضعي البلوفر من الأمام داخل البنطلون 

شاهدي في الصور التالية أفكار مختلفة وغير تقليدية لارتداء البلوفر الفضفاض في الشتاء..


مزيد من الصور




المقالات ذات صله