الإطلالات المريحة تسود أزياء ربيع وصيف 2021


الإطلالات المريحة تسود أزياء ربيع وصيف 2021.. صور

موضة الفستان الأبيض

يسود مبدأ الراحة فى الموضة النسائية فى ربيع وصيف 2021، إذ تشهد الموضة هذا العام انتشار الأزياء المريحة الواسعة، المستوحاة من ملابس المنزل والأزياء الرياضية.

وكشفت خبيرة موضة ألمانية، ريتشى كاركوفسكى، أن هذا الموسم تسود فيه الإطلالة المريحة، متمثلة من الملابس ذات المقاسات الكبيرة "الأوفر سايز" والسراويل الرياضية، وفقا لموقع العين الإماراتى.

وفى هذا السياق أشارت خبيرة الموضة الألمانية ماريا هانز إلى أن هذا الموسم يشهد رواجا كبيرا لسروال "البيبر باج"، موضحة أنه عبارة عن سروال يتميز بقصة واسعة يتم ربطه من الوسط.

سروال البيبر باج

سروال "البيبر باج" يمكن تنسيقه بأكثر من مظهر، حيث يمكن الحصول على إطلالة أنيقة من خلال تنسيقه مع بليزر وبلوزة أنيقة وحذاء بكعب عال، بينما يمكن الحصول على إطلالة كاجوال من خلال تنسيقه مع تى شيرت وحذاء رياضى.

فيما حجز الفستان الأبيض الطويل مكانه فى تصميمات أزياء 2021، ويمتاز أيضا بقصة واسعة ليمنح المرأة إحساسا بالراحة فى ليالى الصيف الطويلة.

فستان أبيض طويل

موضة الفستان الأبيض

وتشهد التنورة القصيرة رواجا كبيرا هذا الموسم، وهى تطل بقصة قصيرة تمنح إطلالة أنيقة للمرأة.

وبالنسبة للألوان الرائجة هذا الصيف فإن الموضة تشهد اكتساح درجات الباستيل الناعمة والدرجات الطبيعية من البيج إلى البنى، كما تتميز موضة 2021 بنقشة الزهور.

الأزياء اللامعة من القطع الأكثر رواجاً لربيع وصيف ٢٠٢١، فقد شاهدنا دور الأزياء العالمية تتجه لهذا النمط بشكل كبير، فصممت شانيل بلوزة فوشيا مزينة بقصاصات ناعمة في الكتفين مع أزرار سوداء من المنتصف، ويمكنك تنسيقها مع بنطال أبيض واسع مزين بخطوط فضية جانبية،

ولتصميم آخر يمكنك أن تطلي بقميص أبيض ذي أزرار من المنتصف مع بنطال فضي واسع ومعطف من الترتر الفضي لمظهر مناسب للمناسبات البسيطة، كما شاهدنا العلامة التجارية الفرنسية جيفنشي بتصميم عصري كوشاح مزين بنقوش وتطريزات ذهبية مع إطلالة كاجوال يكسوها اللون الأسود


مزيد من الصور


بحث مفصل



المقالات ذات صله