8 فساتين مثالية مع أحذيتكِ المريحة



أيتها الشابة.. إليكِ 8 فساتين مثالية مع أحذيتكِ المريحة

الفساتين والأحذية المريحة.

لم تعد الشابة بحاجة لاعتماد السراويل فقط عندما تريد أن تكون إطلالتها عملية ومريحة، إذ إن موضة اليوم تروّج لانتعال أحذية ونعال مسطحّة مريحة جداً، تشمل في شكل خاص الأحذية الرياضية. هذه الأحذية مثالية للزمن الذي نعيش فيه وبات يطلق عليه "زمن الكورونا"،

إذ إن معظم النساء من أعمار مختلفة بتنَ يملنَ لانتعال الأحذية المريحة مع أزيائهن بعد أن انحسرت المناسبات الكبيرة بسبب الحجر الذي فرضه الوباء حول العالم. إليكِ 8 فساتين يسهل إقرانها مع الأحذية الرياضية أو أي نمط مريح.

تبدو الفساتين القصيرة جداً "ميني"، والمتوسطة الطول "ميدي"، أو الطويلة بحدود الكاحل مثالية مع الأحذية الرياضية أو أي حذاء مسطّح، بخلاف تلك التي تلامس الأرض والتي قد تعيق حركتك لأنها ستتشابك مع الفستان، أو تلك الفساتين المصمّمة تماماً بحدود الركبة لأنها تجعل مدى ساقك قصيراً وبالتالي لا تلائم اللواتي يتمتعن بقصر القامة.

من المهم أيضاً المحافظة على توازن الإطلالة، فإذا اخترت مثلاً فستاناً أسود طويلاً، أقرنيه مع حذاء ملوّن من نغمات النيون الملفتة، وإذا اخترت التصميم واسعاً أو بكشاكش، نسّقيه مع حذاء مسطح وإنما عالٍ بحدود الكاحل مثلاً. من المهمّ أيضاً، إقران الحذاء الرياضي أو أي نمط مريح مع الحقيبة المناسبة، كحقيبة الظهر الصغيرة، أو حقيبة الكتف، أو أي حقيبة بحجم متوسط، لكن إياك حمل حقيبة المخلب Clutch مع هذه الإطلالة لأنها غير ملائمة بتاتاً. 

من الصعب تقديم نصيحة شاملة تنطبق على الجميع، إذ تختلف الإطلالة بين امرأة وأخرى نسبة لطولها وشكل جسمها، لذا ننصحك بتجربة أنماط مختلفة لاكتشاف ما يلائمك، وإنشاء أسلوبك الخاص في انتعال الحذاء المسطّح المثالي مع الفستان المناسب له. اخترنا لك

فستان أزرق متوسط الطول من دون أكمام بنمط المشدّ عند الصدر، وتفصيل الكشكش، وهو مثالي عند إقرانه بحذاء رياضي أبيض للخروج في نزهة، أو تلبية وجبة فطور أو غداء في يوم مشمس.

Shrimps Rafferty Off-Shoulder Gingham Midi Dress

هذا الفستان القصير جداً يلائم مناسبات مختلفة لأنه يبدو أنيقاً مع الحذاء المريح بحدود الكاحل من نوع كونفرس Converse مثلاً أو أي نمط شبيه به.

Reformation Marlowe Dress

فستان أسود ضيّق مكشوف البطن، والكتفين بنمط "هالتر" Halter Neck وهو مثالي مع الصندل المسطح بمنصة ضخمة.

Staud Edesia Dress Black

فستان واسع وقصير جداً بنصف كم، مثالي للشابات اليانعات، يمكن إقرانه مع حذاء كونفرس Converse ملوّن بحدود الكاحل.

Everlane the Shirred Mini Dress

فستان برتقالي منعش بقصّة واسعة مكشوفة الأكتاف، يمكن إقرانه مع صندل مفتوح ومسطّح بلون معدني كالذهبي

.Staud Mini Elio Dress

فستان من النمط الرومانسي القصير جداً، مطبّع بالورود، وبقصّة واسعة وأكمام قصير

ة منفوخة، يمكنك إقرانه مع حذاء رياضي أو صندل مفتوح بكعب متوسّط ومريح.

Faithfull the Brand Eldora Dress Bendita Floral Print

فستان أسود بتصميم بسيط وسهل الارتداء، بقصّة قصيرة جداً، يمكن إقرانه مع أي حذاء رياضي، أو ترفيع الإطلالة بانتعال شبشب بمنصة متوسطة الكعب.

UO Mallory Cowl Neck Slip Dress

فستان بدون أكمام، متوسط الطول بالنمط المصبوغ بلوني الأبيض والوردي، وقصّة ضيّقة مكشوفة الساق. يمكنك إقرانه مع حذاء رياضي، أو أي حذاء مسطح، أو تنسيقه مع جزمة قصيرة.

LoveShackFancy Citra Midi Dress



مزيد من الصور


بحث مفصل



المقالات ذات صله