ليك أفضل الأزياء من فاشون فورورد دبي 2019

لقد كنا متحمسون للغاية هذا العام لرؤية فاشون فورورد دبي 2019. وذلك فور أن علمنا أسماء مصممي الأزياء المشاركين به مثل روني حلو، ومسز كيبا، وفرح والي، وأماتو وغيرهم. وفور انطلاق فعاليات فاشون فورورد دبي، كان هناك نحو ٢٠ عرض أزياء متنوعين ومختلفين. لذلك أردنا أن نقدم لك شيئاً مختلفاً هذا العام بعدما شاهدنا هذه

العروض.لذلك اخترنا لك أفضل الأزياء والتصاميم التي جاءت بكل عرض والتي يمكن أن تعكس لك رؤية مصمم الأزياء. وبلا شك ستلهمك بالعديد من الأفكار، خاصة وأن اغلب التصاميم هذا العام كانت واسعة وفضفاضة إلى جانب الأقمشة المطبوعة والمشجرة.


شاهدي معنا أفضل أزياء فاشون فورورد دبي 2019 من خلال الصور التالية...
أروي البناوي١ من ٢٠أروي البناويكانت تدور مجموعة أروى حول البدلات النسائية، والتي كانت ومازالت رائجة بشدة. فأغلب الإطلالات سيطرت عليه لمسة ذكورية كما جاءت البدل واسعة وفضفاضة.

أما مجموعة روني حلو فمجرد النظر لها تشعرين انها صممت خصيصاً لتمنحك الرائحة اللزامة. كما أنه عزز فكرة الحفاظ على البيئة ووقف ضد استخدام الفرو الطبيعي.

تميز العرض بتقديم أكثر من علامة تجارية مثل بوما وفيلا وغيرها من العلامات المتخصصة في الملابس الرياضية.

أماتو٤ من ٢٠أماتووكما جرت العادة فغالباً ما يسيطر الطابع المسرحي الدراماتيكي على عروض أزياء أماتو. وبدا ذلك واضحاً من خلال قبعات الرأس والألوان الأوف وايت. فكانت المجموعة بأكملها مستوحاة من الكاتدرائيات والكنائس والعمارة البرتغالية.


يوسف الجسمي٥ من ٢٠يوسف الجسميقام الجسمي بدمج لمسته الكلاسيكية المميزة والتي تتضح في الفساتين الضيقة واللامعة، مع الفساتين المزينة بالترتر.

حصة الفلاسي٦ من ٢٠حصة الفلاسيسلطة حصة الفلاسي في مجموعتها الضوء على أقمشة الستان الثقيلة وكيف يمكن دمجها مع الأقمشة الأخرى.


حازم قيس٧ من ٢٠حازم قيسكانت تصاميم حازم متنوعة للغاية، فتارة يتبع صيحة التموجات وتارة الطيات الدراماتيكية.
فرح والي٨ من ٢٠فرح واليأما مجموعة فرح فكانت تدور بالكامل حول الأكتاف المدببة، كما أن بعض التصاميم عرضت نماذج من الفن التجريدي.

ازرا٩ من ٢٠ازراسيطر النهج العثماني والعربي بشكل كبير على أزياء ازرا، بخلاف الاكسسوارات المستوحاة من التراث.

ثيم١٠ من ٢٠ثيمحرص ثيم على دمج أكثر من أسلوب خلال عرض أزيائه، كالترتر والتموجات والكشكشة وغيرها.

ناديا ديزياك١١ من ٢٠ناديا ديزياكابتكرت المصممة تجربة سريالية مميزة، فجاءت أغلب التصميمات بأكتاف منفوشة مثيرة وكشكشة وتموجات مع ألوان بدرجات الباستيل الناعمة.

أتيليه زُهرة١٢ من ٢٠أتيليه زُهرةكان عرض أزياء دراماتيكي مميز. فشاهدنا تصميمات بمختلف الصيحات كالتموجات، والريش وألوان الميتاليك والأقمشة اللامعة.


تانيا سكاف١٣ من ٢٠تانيا سكافبخلاف الافتتاح بتحية لبنان الذي لفتت به تانيا الانتباه، فهي لفتت أيضاً الأنظار بتصميماتها. حيث استخدمت تانيا خامات وأنسجة متنوعة. بالإضافة إلى استلهامها لبعض التفاصيل من موضة الستينات والسبعينات.

مسز كيبا١٤ من ٢٠مسز كيباالمصممة المصرية مريم يحيى لديها مجموعة كاملة كلاسيكية من التويد قامت بتقديمها بشكل عصري ولمسة درامية. فكانت هناك الأكتاف العريضة الضخمة والسترات الواسعة الفضفاضة وأقمشة بنقوش متنوعة كالمنقط والمشجر.

ريمامي١٥ من ٢٠ريماميأما أزياء ريمامي فكان أغلبها واسع وفضفاض بالإضافة غلى الألوان المتداخلة. وأكثر ما لفت نظري أيضاً هي أحذية الكاحل الجذابة.

هاس إدريس١٦ من ٢٠هاس إدريسسيطرت خلال العرض كلا من خامات القطيفة والتل على الأزياء بشكل كبير بالإضافة إلى الألوان الدافئة.

جيسيكا كيه١٧ من ٢٠جيسيكا كيههذة واحدة من مجموعة الأزياء المفضلة بالنسبة لي من فاشون فورورد هذا العام. فكانت بالكامل عن المعاطف والبدل.

سبلاش١٨ من ٢٠سبلاشكان التركيز على أزياء المحجبات. فجاءت أغلب التصميمات مريحة وسهلة ولكن مختلفة وغير تقليدية. وكانت هناك الكثير من الأقمشة المتنوعة والتي يمكن استغلالها في الخريف والشتاء.

سديم١٩ من ٢٠سديمسيطرت الألوان الأحمر والأسود والأبيض على العرض بالكامل. وبدت الرسوم ثلاثية الأبعاد والجرافيك واضحة بشكل كبير.


لوبستر كلو٢٠ من ٢٠لوبستر كلوكان المعرض أنثويًا بأشكال وخامات متنوعة من الأقمشة مع دمج بعض الصيحات الحديث كالأقمشة المطبوعة بالزهور أو الفراشات.




المقالات ذات صله