اختيارطرح الزفاف هذا الشتاء

الحصول على إطلالة جذابة في الزفاف
أمر يشغل ذهن كل عروس اقترب موعد زفافها. ولأنه يجب الاعتناء بإطلالة العروس بالكامل أي لا يتم التركيز فقط على الفستان، فيجب أيضاً الاهتمام باختيار طرحة زفاف ملائمة للفستان.

كما يجب الانتباه أن تكون طرحة الزفاف مواكبة لموضة شتاء وتتوافق مع إطلالتك في العرس. لأنه يتم اختيار الطرحة بناءًا على العديد من القواعد الخاصة بالموضة وتنسيق الأزياء.
طرحة زفاف تل بأطراف دانتيل


تعتبر موضة طرحة الزفاف التل بأطراف دانتيل من الموديلات الرائجة بشكل كبير. وهي مناسبة للفتيات التي تبحث عن إطلالة بسيطة وهادئة في حفل الزفاف. فلست بحاجة سوى لتنسيقها مع إكسسوار شعر أو تاج بسيط لتثبيتها وللحصول على مظهر راقي.

ولكن انتبهي جيدًا باختيارها في حالة أن قماش فستان الزفاف الخاص بك مزيج بين التل والدنتيل.
طرحة زفاف بتطريزات ورد ثلاثية الأبعاد


تعتبر تطريزات الورد بطريقة ثلاثية الأبعاد أو المسماه بالـ 3D من أبرز الصيحات التي دائمًا ما نشاهدها بعروض الأزياء خاصة مع فساتين الزفاف. لذلك اهتم مصممي الأزياء بتقديمها مع طرحة الزفاف التل البسيطة والطويلة،

لتمنح العروس إطلالة ناعمة. وقد تم تقديمها بأكثر من شكل سواء مع الطرحة التل البسيطة أو المنقطة.
طرحة زفاف بتطريزات من الجوبير


إن كنت من محبي تفاصيل الورود بطريقة هادئة وبسيطة فيمكنك اتباع موضة طرح الزفاف التي تتميز بتطريزات من أقمشة الجوبير. والتي تعد من الصيحات الموجودة باستمرار على منصات عروض الأزياء كما دائمًا ما تكون خيار أغلب العرائس.

وقد ظهرت هذه الصيحة بشكل أكبر مع طرح الزفاف الطويلة، ليتم تطريز أطرافها بالكامل أو في الجزء العلوي من الرأس بالجوبير وقد اهتمت بتقديمها ريم عكرا.
طرحة زفاف بأطراف مطرزة

تعتبر من موديلات طرح الزفاف الشهيرة المفضلة لدى أغلب العرائس. فهي تمنح العروس مظهر جذاب ملائم لأغلب تصميمات فساتين الزفاف التي عادة ما تكون مطرزة هي الأخرى. لهذا يمكنك البحث عن موديل فستان زفاف وطرحة بتطريزات متشابه للحصول على إطلالة متناسقة وجذابة.
طرحة زفاف منقطة

أصبحت مؤخرًا طرحة الزفاف المنقطة من الصيحات الجذابة، والتي دائمًا ما تكون خيار أغلب العرائس. والتي تم تقديمها بأكثر من شكل سواء مع طرحة الزفاف بموديل birdcage المنقطة بشكل أنيق. كما ظهرت الطرحة المنقطة الطويلة بطريقة كلاسيكية يمكن أن تتناسب مع ذوق كل فتاة.


بحث مفصل



المقالات ذات صله