فساتين زفاف كالملكات 2020

فساتين زفاف 2020 بتصاميم ملكية


تبحث كل عروس عن فستان الزفاف الذي يجعلها تظهر بإطلالة كإطلالة الأميرات في ليلة الزفاف، وهو ما جعل الكثير من مصممي فساتين الزفاف يبدعون في تصميم فساتين زفاف بتصاميم ملكية مميزة.


وفي الصور التالية، ستتعرفين على أجمل فساتين زفاف 2020 بتصاميم ملكية، لاختيار التصميم الأنسب لكِ.

فستان زفاف بأكمام بتصميم ملكي
فساتين زفاف ملكية

تٌفضل الكثير من العرائس، خاصة المحجبات، هذا التصميم الأنيق، لفستان زفاف منفوش بأكمام من الجوبير، الذي يغطي الصدر والرقبة، مع تطريز باقي الفستان المُصمم من الشيفون، بالجوبير الأبيض الأنيق.



فستان زفاف من التول المنفوش بتصميم ملكي
فساتين زفاف ملكية

يتميز هذا التصميم بالفخامة والأناقة، فمع طبقات التول المنفوش، المطرزة بالورود على صدر وتنورة الفستان، إضافة إلى طرحة العروس الشيفون المطرز بالجوبير، ستتمتعين بإطلالة ملكية أنيقة في ليلة الزفاف.



فستان زفاف بأكمام بدون تطريز بتصميم ملكي
فساتين زفاف ملكية

إذا نظرتِ إلى تصميمات فساتين الزفاف للأميرات على مر العصور، ستجدين أنهن اخترن تصميمات بسيطة وأنيقة، بأكمام طويلة وتنورات غير منفوشة، منسدلة خلفهن لعدة أمتار، فالبساطة هي أهم ما يميز فساتين الأميرات في حفلات الزفاف التي شاهدناها للعائلات الملكية حول العالم.


وللحصول على فستان زفاف بسيط وأنيق بتصميم ملكي على غرار الأميرات، يمكنكِ الاستعانة بهذا التصميم البسيط لفستان بأكمام طويلة وتنورة طويلة منسدلة حتى ذيل الفستان الذي يمتد خلف العروس لعدة أمتار.



فستان زفاف Off Shoulder بتصميم ملكي
فساتين زفاف ملكية

إذا كنتِ لا تفضلين فساتين الزفاف ذات الأكمام، ولا تريدين ارتداء فستان كب، يُمكنكِ في هذه الحالة الاستعانة بهذا التصميم الأنيق، لفستان زفاف بدون أكتاف Off Shoulder، مع صدر مطرز بالخيوط العريضة.



فستان زفاف من الدانتيل والساتان بتصميم ملكي
فساتين زفاف ملكية

يعد الساتان من أكثر الأقمشة أناقة في تصميم فساتين الزفاف، كما أنه الأكثر استخداماً في تنفيذ التصميمات الملكية لفساتين الزفاف.
ومن أجمل فساتين الزفاف ذات التصميم الملكي، التي يدخل في تصميمها الساتان، هذا الفستان الأنيق، الذي صٌممت تنورته من الساتان الأبيض مع حزام من الساتان العريض، والدانتيل الأبيض على منطقة الصدر، وأكمام من الشيفون المطرز بالجوبير



فستان زفاف باللون الذهبي بتصميم ملكي
فساتين زفاف ملكية

ظهرت في الآونة الأخيرة العديد من التصاميم الأنيقة والمميزة لفساتين زفاف باللون الذهبي، خاصة بعد أن أصبحت بعض العرائس تٌفضل اللون الذهبي لإطلالة مختلفة ومميزة وغير تقليدية.
ومن أجمل تصميمات فساتين الزفاف ذات اللون الذهبي، هذا الفستان الكب الذهبي، مع تنورة منفوشة من التول المطرز، لإطلالة ملكية مميزة في ليلة الزفاف.


بحث مفصل



المقالات ذات صله