اتجاهات الديكور الحديثة لعام 2020

أحواض أسمنتية ولون رمادى.. اتجاهات الديكور الحديثة لعام
يفضل البعض متابعة أحدث خطوط الموضة سواء عند اختيار الملابس أو قطع الأثاث، من أريكة ومقاعد وغرف نوم وصالون وغيرها، ولذلك يبحثون فى مختلف مواقع وكتب الديكور المختلفة، لاختيار قطع الديكور لعام 2020، والتى نتعرف عليها فى هذا التقرير،

اتجاهات الديكور فى عام 2020
أحواض أسمنتية
استخدام مواد غير متوقعة فى جميع أنحاء المنزل، وخاصة الحمام، حيث تصميم الأحواض الأسمنتية داخل الحمام، حيث أصبح الأسمنت من المواد الأكثر شعبية لاستخدامها فى المنزل، كما يمكن دمجها مع مواد أخرى مثل الخشب أو الرخام لتصميم قطع ديكور عصرية.
استخدام ألوان زاهية عند طلاء جدران غرف نوم الأطفال، مع إضافة قطع ديكور أكثر جرأة ومناسبة للأطفال، واختيار قطع أثاث مناسبة من حيث الألوان، والتى تعزز خيال الأطفال.
استخدام قطع ديكور يدوية الصنع سواء أطباق أو سلال والتى تضيف شكل فنى ومتناسقة الألوان مع قطع الأثاث الأخرى.
اتجاهات الديكور الحديثة بقطع الأثاث ذات الألوان المحايدة، مثل الرمادى والبيج واللون الأخضر الداكن أو الأخضر التى تجعل الإنسان يشعر بالهدوء والاسترخاء، لاستخدامها فى غرف الطعام أو غرف المعيشة بالمنزل، والتى تضيف أناقة وجاذبية لقطع الأثاث بالغرف السابق ذكرها.

تعتبر اتجاهات الديكور الحديثة لغرف الطعام، هو أن تكون غرف ذات مساحات واسعة، ومنفتحة على الغرف الأخرى بالمنزل.

تعتبر ديكور المطابخ الحديثة هى مطابخ ذات ألوان فاتحة وجريئة سواء عند طلاء الجدران أو الخزانات، وكذلك عند اختيار الأجهزة الكهربائية بالمطبخ والتى يجب أن تناسب الألوان الأخرى بالمطبخ، كما أن إضافة ألوان محايدة يمكن أن تضيف لمسة حيوية بالمطبخ، لإضافة لمسة أناقة وجاذبية مميزة.




المقالات ذات صله