أفضل 5 ألوان لجدران الحمام

أفضل 5 ألوان لجدران الحمام.. "عشان يبقى بيت حقيقى للراحة"
تؤثر ألوان طلاء الجدران على الحالة النفسية للإنسان، فقد تجعله يشعر بالسعادة أو الاسترخاء أو الملل والاكتئاب، ولذلك يهتم مصممو الديكور باختيار اللون المناسب لكل غرفة وللغرض المطلوب من الغرفة. لذا إذا كنا نفكر فى ألوان طلاء لجدران الحمام، ينبغى أن نبحث عن الألوان التى تجعله بيتًا حقيقيًا للراحة، فإن هذه الألوان هى الأفضل لتحقيق هذا الغرض.
البيج الداكن
يعتبر البيج الداكن من الخيارات المناسبة حيث يعطى الشعور بالدفء، لكنه يعتبر من الألوان الكلاسيكية، لذلك ينصح بإضافة لمسة عصرية من خلال استخدام قطع ديكور حديثة .

رمادي داكن
رمادي ناعم
يعتبر اللون الرمادي الناعم وسيلة رائعة لتحقيق التوازن بين الألوان حيث يمكن الخلط بين العناصر الخشبية الداكنة (ربما في الأرضيات أو الأثاث) للشعور بالدفء مع إضافة لمسة كلاسيكية مع مزيج من الألوان الزاهية وتحقيقها عند اختيار المناشف والإكسسوارات، أو ستارة الحمام المزخرفة، مع الدمج بين الألوان.
يعتبر طلاء جدران الحمام باللون الأبيض من الألوان التقليدية، ولكنها تعطى إحساسًا بكبر مساحة الحمام، مع تجربة أشكال مختلفة من البلاط ويفضل اختياره من الألوان الناصعة مثل الأصفر والأخضر أو الوردى.
لون أسود
يعتبر اللون الأسود أكثر دراماتيكية للحمام، كما يعطى الشعور بالدفء، ويضيف أناقة وجاذبية للحمام، كما يناسب مختلف الألوان الأخرى بقطع ديكور الحمام المختلفة من اختيار حوض الحمام والدش والستائر وقطع اللوحات الفنية بمختلف أحجامها وأشكالها .
يساعد اللون الأزرق الفاتح على الشعور بالاسترخاء والسعادة والهدوء، لذلك يعتبر من الألوان المناسبة لطلاء جدران الحمام، مع استخدام اللون الأبيض عند طلاء سقف الحمام، ومراعاة تناسق الألوان عند اختيار قطع ديكور الحمام المختلفة، مما يضيف لمسة أناقة وجاذبية للمكان.




المقالات ذات صله