سموثي البينا كولادا في دقيقة واحدة

الفيديو... طريقة تحضير سموثي البينا كولادا في دقيقة واحدة

https://youtu.be/aL-uIZKEKGc

يظل السموثي من المشروبات المفضلة لنا سواء في الطقس الحار أو في هذه الأجواء الخريفية. وبما أننا نعلم أن هناك الكثير من وصفات السموثي التي بالتأكيد ستكونين بحاجة لتجربتها. اخرتنا لك اليوم واحدة من أفضل وصفات السموثي وهي وصفة سموثي البينا كولادا.


يتميز سموثي البينا كولادا بسهولة تحضيره. فهو من المشروبات التي لن تأخذ منك وقتاً طويلاً في تحضيرها. فدقيقة واحدة كافية ليصبح جاهزاً. فيمكنك تقديمه لأبنائك كنوع من التغيير والتجديد فبلا شك سينال إعجابهم.
والآن، تعرفي معنا على طريقة تحضير سموثي البينا كولادا...


المقادير

١ كوب عصير أناناس٢/١ كوب أناناس٢/١ كوب لبن جوز هند١ ملعقة كبيرة عصير ليمون١ ملعقة صغيرة عسل١ ملعقة صغيرة ريحانطريقة تحضير سموثي البينا كولادا١- ضعي كلاً من عصير الأناناس والأناناس المقطع في الخلاط الكهربائي.

٢- قومي بإضافة كلاً من لبن جوز الهند وعصير الليمون والعسل والريحان للخليط السابق.

٣- اخلطي المكونات السابقة معاً.

٤- اسكبي سموثي البينا كولادا في كوب مناسب للتقديم وتمتعي بالمذاق الرائع.اطبعي الوصفة من هنايذكر أن سموثي البينا كولادا يحتوي على قيمة غذائية كبيرة. فالأناناس يحتوي على قيتامين C المسئول عن إنتاج الكولاجين والذي يعمل بدوره على تحسين صحة البشرة.

أما فوائد لبن جوز الهند فهي لا تحصى. فهو يحتوي على العديد من الفيتامينات والمعادن التي تعمل على نضارة البشرة ونمو الشعر. كما أنه يقي الجسم من الإصابة بالأنيميا وفقر الدم.

بالإضافة إلى أنه يحمي الجهاز الهضمي من أمراض عديدة كالارتجاع المريئي. أما بالنسبة للأطفال فهو يعمل على تقوية جهاز المناعة وحمايتهم من نزلات البرد والأمراض الفيروسية.




المقالات ذات صله