البيض بالفيجيتار

انتشرت مؤخرًا على مواقع التواصل الاجتماعي وصفة جديدة لتناول البيض، تسمى "البيض بالفيجيتار"،
وأصبحت في مقدمة البحث على وسائل التواصل الاجتماعي،
وهي عبارة عن قرص بيض بالجبن والخضروات مع الفيجيتار،
وعبّر كثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن إعجابهم بهذه الوصفة، لذا نقدم لكِ اليوم مقادير وطريقة عمل البيض بالفيجيتار.
ولكن يجب أن تنتبهي عزيزتي الأم إلى أن المقادير تتفاوت على حسب عدد الأفراد الذين سيتناولونها، مع العلم أن المقدار الذي نقدمه لكِ اليوم يكفي من شخصين إلى ثلاثة أشخاص.
طريقة عمل البيض بالفيجيتار المقادير:
5 بيضات كيس فيجيتار ثمرة طماطم ثمرة فلفل أخضر ½ ملعقة صغيرة فلفل أسود 2 ملعقة كبيرة زيتون مخلي 2 ملعقة كبيرة جبن رومي مبشور 2 ملعقة كبيرة جبن موتزاريلا مبشور ملعقة كبيرة زبد اقرئي أيضًا: 7 وصفات إفطار شهية بالبيض الطريقة: اخفقي البيض جيدًا، وقطعي الفلفل الأخضر والطماطم مكعبات صغيرة. أحضري طبقًا عميقًا، وضعي به المكونات "البيض، الفيجيتار، الطماطم، الزيتون، جبن رومي مبشور"، ويُفضل تجنب إضافة الملح، لأن الفيجيتار يحتوي على ملح، بينما إذا كنتِ تفضلين وضع الملح، يمكنكِ وضع كمية قليلة. ضعي ملعقة من الزبد في مقلاة على نار هادئة، وأضيفي إليه الخليط، ثم غطيه إلى أن ينضج. بعد ذلك، ضعي على وجه البيض رشة من الجبن الرومي والجبن الموتزاريلا المبشور والزيتون، وارفعي البيض من على النار، ثم أدخليه الفرن حتى يتحمر وجهه تحت الشواية.


بحث مفصل



المقالات ذات صله