غسل البنطلون الجينز بخطوات سهلة وبسيطة

مفيش مشكلة ملهاش حل.. غسل البنطلون الجينز بخطوات سهلة وبسيطة
غسل البنطلون الجينز

يفضل الكثير من الأشخاص ارتداء الجينز سواء جاكت أو بنطلون، أثناء الذهاب للعمل أو التنزه مع الأصدقاء، ولكن أحياناً تتساقط قطرات من بعض المشروبات أو الأطعمة، والتى قد تترك أثرا لا يمكن التخلص منه، أو فقدان لون القماش، ولتجنب ذلك نتعرف على بعض النصائح التى يجب اتباعها عند تنظيف البنطلون الجينز،



غسل البنطلون الجينز


طريقة تنظيف البنطلون الجينز
- قومى بضبط الغسالة على دورة غسيل المناسبة للتعامل مع قماش الجينز، مع استخدام منظف مناسب مع تجنب مواد التبييض ويمكن استخدام منعم الأقمشة المعتدل، فى حالة إذا كنت تريد أن يكون الجينز أكثر ليونة.

تنظيف البنطلون الجينز


- املأ الغسالة بالماء البارد، وتجنب الماء الساخن لأنه يفقد الجينز لونه، ويتسبب فى تقلص القماش، كما يجب قلب الجينز قبل وضعه فى الغسالة، لتجنب إلحاق الضرر بالأزار والسوستة، والألوان أيضا.

- يجب قراءة الملصق الموجود على الجينز، لمعرفة ما إذا كان هناك أى نصائح محددة لغسل البنطلون، حتى لا تلحق الضرر به عند غسله.

- ضع البنطلون الجينز فى الغسالة مع بنطلونات جينز أخرى أو ملابس مماثلة الألوان فقط.

طرق غسل البنطلون


- تجنب الإفراط فى تجفيف الجينز، حتى لا يحدث انكماش أو فقدان للون القماش، ولكن فى حالة إذا كنت ترغب فى تجفيف الجينز فى أسرع وقت، يفضل عسر البنطلون فى الغسالة مع استخدام درجة حرارة منخفضة، ودورة واحدة فقط، وأخرجه من الغسالة عندما يكون رطب بعض الشىء.

- قم بطى الجينز مرة واحدة على مستوى الركبة ليجف، مع تجنب الإفراط فى الطى أثناء تجفيف الجينز حتى لا يحدث انكماش فى البنطلون.




المقالات ذات صله