بالصور: سارة تريد تدمير صورة القديس.. كاسياس!

دلا من أن تنعكس وظيفتها الإعلامية كمذيعة تلفزيونية رياضية مشهورة على تعاملها مع وسائلا الإعلام، وبما في ذلك المصورين، عمدت سارة كاربونيرو خطيبة حارس مرمى المنتخب الاسباني بطل العالم وأوروبا وحامي عرين ريال مدريد بطل الليغا ايكر كاسياس، إلى التشاجر مع احد مصوري باباراتزي في شوارع مدريد.

وقالت وسائل إعلامية إسبانية نشرت بعض الصور أن سارة كاربونيرو، خطيبها إيكر كاسياس وضعت حارس مرمى المنتخب الأسباني وريال مدريد، في موقف محرج، بعدما هاجمت بشكل واضح وغير مبرر أحد المصورين في وسط العاصمة الإسبانية مدريد وهي برفقة الحارس الذي رفع قبل أيام كأس بطولة أمم أوروبا- يورو 2012، وهي ثالث بطولة كبرى يتوج بها "القديس" مع منتخب إسبانيا في غضون 4 سنوات (أمم أوروبا 2008 وكأس العالم 2010 وأمم أوروبا 2012).

عدسات المصورين، التقطت صوراً لسارة وهي تتشاجر بالأيدي مع مصور باباراتزي، حاول التقاط صوراً لها ولخطيبها أثناء تجولهما وسط مدينة مدريد، الأمر الذي أثار غضبها ودفعها للاشتباك معه.

خطيبة كاسياس، اندفعت تجاه المصور ووضعت يدها على الكاميرا الخاصة به لمنعه من استكمال التصوير، ووقعت مشادة بينهما، مما دفع حارس النادي الملكي، للتدخل دفاعاً عن كاربونيرو، وبدا كأنه يوجه إنذاراً شفهياً للمصور الذي أزعجها.

تصرف سارة أثار العديد من التساؤلات حول عصبيتها الشديدة، خاصةً أن كاسياس يحظى بشعبية طاغية في أسبانيا، ودائماً ما تُلاحقه عدسات المصورين، ومعروف بالهدوء والقدرة على حل المشكلات، كما أن يلقب بالقديس نظرا لعلاقاته الطيبة حتى مع خصومه من لاعبي الفرق الأخرى، ولا سيما لاعبي برشلونة الغريم الأزلي.

كما أثار هذا التصرف تساؤلات عن جدوى عملها في الإعلام كمذيعة دائما ما تحاول الحصول على المقابلات والانفرادات الحصرية سواء داخل الملعب أو خارجه.
سارة تريد تدمير كاسياس - كرة القدم - الدوري الإسباني

وكانت الصحافة الاسبانية شنت هجوما ضاريا على كاربونيرو عندما ظهر واضحا أنها لم تتابع مجرى ركلات الجزاء الترجيحية والتي تأهل بسببها الثيران للنهائي على حساب البرتغال في بطولة أمم أوروبا الأخيرة.

وتعرضت سارة إلى موقف محرج عندما سألت لاعب الوسط "الرسام" إنييستا قائلة: "ما هو شعورك بعدما حرمك ديل بوسكي من تسديد واحدة من ركلات الجزاء الترجيحية"؟، وهو ما أثار استغراب اللاعب الذي أجاب: "لكني سددت الركلة الثانية، وسجلت هدفاً".

وشنّ عدد كبير من جماهير المنتخب انتقادات ساخرة لخطيبة الكابتن التي تعمل مراسلة لقناة تيليسينكو التلفزيونية، وسخرت الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي من سؤال كاربونيرو ووصفتها بالمذيعة الفاشلة، فيما اتخذت وسائل الإعلام المحلية من هذا السؤال مادة دسمة.

ومعلوم أن سارة كاربونيرو تُوجت بجائزة غولدن غالان الإسبانية للعام 2010 والتي تمنح لأفضل مذيعة، وذلك تقديراً لجهودها في تغطية أخبار المنتخب الإسباني.




المقالات ذات صله