فتاة ماليزية مسلمة تطلب الزواج من الشماخ

تلقى الدولي المغربي مروان الشماخ عرضاً للزواج من فتاة ماليزية مسلمة شاهدت مباراة فريق آرسنال الإنكليزي أمام منتخب نجوم بلادها من المدرجات في العاصمة الماليزية كوالالمبور الثل

والالمبور الثلاثاء.

ووقفت الفتاة الماليزية الآسيوية في المدرجات حاملة لوحة مكتب عليها "تزوجني يا شماخ" باعتبار أن المهاجم المغربي المسلم الوحيد في صفوف "المدفعجية"، رغم أنه متزوج.

وانتهت المباراة التي أقيمت في إطار جولة آرسنال الأسيوية الحالية بفوز فريق الفرنسي آرسين فينغر بهدفين مقابل هدف لم يسجل منهما الشماخ أي هدف.

وكان آرسنال متأخر بهدف حتى قبل نهاية المباراة بثلاث دقائق حينما تعادل إيسفيلد، وفي الدقيقة الأخيرة سجل أنكي هدف الفوز للفريق الإنكليزي.

الجدير بالذكر أن الشماخ مازال يتمسك بالأمل في اللعب لآرسنال، والتألق من جديد، ونسيان فترة التجميد التي تعرض لها في صفوف المدفعجية الموسم الماضي إذا ما رحل الهولندي روبين فان بيرسي عن الفريق.

وقال الشماخ للصحافة الإنكليزية إنه ينتظر رحيل فان بيرسي عن صفوف الفريق، لأنه سيفتح الأبواب من جديد في ظل رغبة اللاعب في الرحيل عن صفوف الفريق.

ونجح الشماخ في تسجيل بصمة حقيقية له مع انتقاله لآرسنال خلال الأربعة أشهر الأولى، حيث نجح في إحراز 7 أهداف في الدوري الإنكليزي إضافة إلى 3 أهداف أخرى سجلها في دوري أبطال أوروبا.

ومن المؤكد أن تسنح للمهاجم المغربي فرصة عظيمة إذا ما رحل فان بيرسي بالإضافة إلى الدنماركي بندنتر الذي من المرجح أيضا أن يبتعد عن المدفعجية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.




المقالات ذات صله