هنري يقرر العودة إلى أرسنال لينهي حياته داخل النادي

ذكرت تقارير صحفية من شبكة سكاي سبورتس وصحيفة الديلي ميل والجارديان و الكثير من الصحف الإنجليزية ، أن الأسطورة الفرنسية ، لنادي الأرسنال ثييري هنري ، سوف يعود مرة ثالثة لناديه كي يعتزل وينهي حياته الكروية بداخله ، أو للتدريب .


و قد عاد هنري في الموسم الماضي للأرسنال على سبيل الإعارة من نادي نيويورك ريد بولز الأمريكي ، وسجل "تيتي" هدفين حاسمين ، الأول في شباك ليدز يونايتد في كأس الكارلينج ، والآخر في أخر ثانية من مباراة سندرلاند في الدوري الإنجليزي والتي قادت أرسنال لفوز هام .


ويعتبر هنري هداف الأرسنال على مر التاريخ وأفضل لاعب في تاريخ الجانرز ، حيث سجل 228 هدف طوال مشواره مع الأرسنال و قاد الفريق للفوز بالدوري الإنجليزي في 3 مناسبات و إلى العديد من البطولات الفردية والجماعية .


ويأمل هنري في العودة مرة أخرى للجانرز بعد انتهاء عقده مع الفريق الأمريكي ، نيويورك ريد بولز والذي يتبقى فيه 18 شهراً كاملاً ، أي عام ونصف .


وقال هنري في تصريحات خاصة لشبكة سكاي سبورتس :"أريد ان اعود إلى انجلترا من بوابة نادي الأرسنال " .


واضاف هنري : "لم اكن اخطط للعودة إلى أرسنال في الموسم الماضي عندما عدت إليهم ، ولكنني وجدت أرسنال يحتاجني بعد مغادرة مروان الشماخ و جيرفينهو إلى بطولة كأس الأمم الأفريقية " .


وأكد هنري انه يرغب بشدة أن يعود لينهي حياته في الأرسنال ، كما أكد أيضاً أنه لم يتحدث مع فينجر بشأن هذا الموضوع ، ولكنه متأكد ان فينجر لن يرفض ذلك .




المقالات ذات صله