بالفديو : المحمدى ينافس كريستيانو رونالدو

أعرب ستيف بروس المدير الفني لهال سيتي عن سعادته بالفوز الذى حققه فريقه على بلاكبيرن بنتيجة2-0 ، فى الجولة الـ 33 فى مسابقىة الدورى الانجليزى الدرجة الاولى وأكد بروس فى تصريحات له عقب المباراة انه فخور ببداية محمد ناجى جدو مع هال سيتى، خاصة بعد "الهاتريك" الذى احرزه فى ثلاث مباريات على التوالى ديربى كاونتى و شارلتون وبلاكبيرن
وأشار بروس انه راض عن اداء الثنائى المصرى جدو واحمد المحمدي ، الذين سرقوا عناوين الصحف الانجليزية خاصة بعد ان اصبح الاول بطل التهديف وكان عاملا رئيسيا فى تحقيق انتصارات هال سيتى .
وأضاف " هال سيتى كان يحتاج لاعب مثل جدو ، قادر على صنع الفارق فى المباراة ، فهو لاعب رائع يستخدم مهاراته وقوته للتهديف وتزيين "كعكة" هال سيتى ونجح جدو في إحراز رقم شخصي جديد له يضاف للرقم الأول الذي سجله في الجولة الماضية بإحرازه هدفين في غضون 109 دقائق لعبها في الدوري الإنكليزي وهو رقم قياسي.
وكان جدو قد شارك أساسياً في مباراة بلاكبيرن روفرز للمرة الثانية على التوالي، ونجح في إثبات وجوده بتسجيله الهدف الثالث له توالياً، والذي كان له الدور الكبير في بسط فريقه سيطرته، وصولاً للهدف الثاني وإنهاء المباراة لمصلحتهم.
وقاد المصري جدو ومواطنه أحمد المحمدي فريقهما الإنكليزي هال لتحقيق الفوز على ضيفه بلاكبيرن بتسجيلهما هدفي المباراة في الدقيقتين 51 و66 على التوالي، ليرفع هال سيتي رصيده لـ62 نقطة في المركز الثاني خلف كارديف المتصدر كارديف بـ67 نقطة.
ويلعب جدو مع مواطنه أحمد فتحي في صفوف هال سيتي على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر بجواره مواطنهما أحمد المحمدي الذي يلعب في الدوري الإنكليزي منذ عدة مواسم.
وتغنت جماهير هال سيتي بمجهودات الثنائي المصري وخصوصاً جدو، حيث غصت مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالفريق الإنكليزي بمقاطع لأهداف اللاعبين المصريين، مشيدة بقدراتهم الفائقة والتي أحدثت فارقاً كبيراً لمصلحة هال سيتي باعتراف مديره الفني بروس.
وقدمت إدارة هال سيتي على صفحتها الرسمية على "تويتر" عرضاً خاصاً احتفاء بالثنائي المصري جدو والمحمدي، حيث قررت طباعة اسمي المحمدي أو جدو على أي قميص يشتريه عشاق هال مجاناً
وينافس أحمد المحمدي الجناح الأيمن لنادى هال سيتي الإنجليزي، لاعبين كبار على أفضل "المهارات" وذلك ضمن برنامج "Showboat Soccar Am" الذى يقوم بعرض تجميعة لافضل مهارات اللاعبين اسبوعيًا.
واختار البرنامج مهارات أحمد المحمدى ضمن افضل المهارات بجانب نجوم الكرة الإنجليزية على رأسهم فان بيرسي نجم نادى المان يونايتد، ونجوم الكرة الإسباينة على رأسهم نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو.




المقالات ذات صله