10 ملاحظات حول النهاية إلى All Star Weekend.

10 وجبات سريعة من لعبة NBA All-Star في شيكاغو ، بما في ذلك النهاية الشعرية لأنتوني ديفيس ووجود كوبي براينت
فيل طومسون



بعد سنوات من الآن ، سيتم تذكر لعبة NBA All-Star لعام 2020 في شيكاغو كمواجهة كلاسيكية. عملت الكثير من العناصر ابتداءً من ليلة الأحد في مركز يونايتد - الصيغة الجديدة - لكن بعضها لم يفعل - النشيد الوطني.

فيما يلي 10 ملاحظات حول النهاية إلى All-Star Weekend.

1. قدم أنتوني ديفيس نهاية شعرية.
جسد / أنتوني / ديفيس موضوعين من الليالي: شيكاغو تستضيف All-Star Game و NBA وتكريم لنجم Lakers الراحل Kobe Bryant.

غرق ديفيس ، وهو مواطن من لاكر وشيكاغو ، في رمية حرة ليفوز بمباراة زميله في الفريق ليبرون جيمس.

"كان جويل إمبييد يحاول أن يقول إننا يجب ألا نكون قادرين على الفوز برمية حرة ، لكن هذا لم يكن في كتاب القواعد.

"أنا سعيد لأننا حققنا الفوز".

2. من الآمن أن نقول أن التنسيق الجديد نجح.
جاء آدم سيلفر مفوض الدوري الاميركي للمحترفين بشيء لتحفيز كل النجوم على اللعب بشكل تنافسي بعد بعض الألعاب المتراخية السخيفة في السنوات الأخيرة.

بموجب القواعد الجديدة ، يمكن أن يفوز كل فريق بمبلغ 100000 دولار لجمعية خيرية عن طريق الفوز بربع ، وكان كل واحد من الربع الأول من العام جاهزًا. كان من الضروري الفوز بالربع الرابع ، غير المقيّد ، من خلال الوصول إلى "النتيجة المستهدفة" - النتيجة الأعلى من خلال ثلاثة أرباع بالإضافة إلى 24 ، تكريماً لكوبي براينت - ومزيد من الأموال للأعمال الخيرية.

في البداية ، بدا أن التنسيق الجديد فشل. فاز فريق ليبرون على تيم جيانس 53-41 في الربع الأول ، لكن تيم جيانيس عاد لصالحه 51-30 في الربع الثاني.

شددت اللعبة في الثالثة ، والتي انتهت في 41-41. حصل الربع الرابع على بعض اللياقة البدنية - أي ما مجموعه 21 خطأ في الربع - واستفاد من مباراة فاصلة ، حيث تغلب فريق LeBron على عجز قدره 11 نقطة ليفوز 157-155.

"لقد كان مخدر" ، وقال جيمي بتلر. "لعنة بالتأكيد حصلت على المنافسة في نهاية المطاف."

"لقد كان شعور رائع" ، قال أنتوني ديفيس. "التنسيق الجديد كان مذهلاً. كانت اللعبة ممتعة. إعادة الدفاع إلى اللعبة. إعادة الإثارة إلى اللعبة. نحن جميعا أحببته. كنت سعيدًا لأنني تمكنت من أن أكون الشخص الذي أطاح بالرمي الحر لإغلاقه. "

الدوري الاميركي للمحترفين لعبة كل النجوم في مركز يونايتد
أنتيلي كيلي لوري من فريق جيانيس في الربع الرابع من لعبة NBA All-Star. قدم ديفيس واحدة من رميتين حرتين للفوز باللعبة. (جون جيه كيم / شيكاغو تريبيون)
اللعبة.
1/20
قال جيانيس أنتيتوكونمو إنه أخبره زميله في فريق باكس تاناسيس قائلاً: "لقد كان هذا أفضل لاعب في كل النجوم كان جزءًا منه. وسألته لماذا ، وقال لي ، لأنك يا رفاق كانت منافسة حقًا. أنت يا رفاق تلعب من أجل الفوز. "

3. ربما نحن جميعا مدينون لجيانيس أنتيتوكونمو بالاعتذار.
عندما قام جيانيس أنتيتكونومبو وليبرون جيمس بصياغة فريقي كل النجوم ، اعتقد الكثير من مراقبي الدوري الاميركي للمحترفين أن جيمس استغل نظيره. تم تكديس قائمة جيمس بمواهب MVP ذات العيار وكان من الواضح أنها كانت ميزة في الرماية ثلاثية النقاط.

لكن هذا هو الشيء: هذا جيد جدًا للموسم العادي ، ولكن ربما احتسبت لعبة Freak Greek أن لا أحد يلعب بقوة كبيرة في الدفاع في لعبة All-Star ، وبالتأكيد ليس في الطلاء.

فلماذا لا تكدس قائمتك بأشجار يمكنها أن تغمرها وتنتعش وتكتل مثل رودي جوبرت وباسكال سياكام وجويل امبييد؟ فاز فريق جيانس في المعركة المرتدة وسيطر على النقاط في الطلاء.

4. كان لدى جيمي بتلر بعض التحولات السيئة.
حل جيمي بتلر محل جويل امبييد قبل أقل من ست دقائق من نهاية الربع الأول وبعد أقل من دقيقة ، قام بثلاث تمريرات سيئة على التوالي في 33 ثانية. وأضاف دوران آخر لمنحه أربعة في أربع دقائق.

تشعر كل النجوم بالإهمال عند محاولة إعداد زملائها في فريق بكرة الإبراز ، ولكن هذا المستوى من التهور - من بتلر من جميع اللاعبين - يفتح أبوابه.

والسؤال الوحيد هو ما إذا كان جيمي الموسم العادي سيجر كل النجوم جيمي على وسائل التواصل الاجتماعي أو يحرجه في الممارسة العملية.

5. كايل لوري هي متهمة.
كان كايل لوري الذي كان يتهم (أو بالتخبط؟) ضد كوهي ليونارد أحد أبرز الأحداث في اللعبة ، وأشار لوي إلى كلتا الأصابع على زميله السابق في فريق رابتورز بينما كان مستلقياً على ظهره كان لا يقدر بثمن. ومع ذلك ، فقد أثبت إسقاط لوري لأنطوني ديفيس أنه مدمر ، حيث أرسل ديفيس إلى ركلة حرة من أجل الفوز في المباراة بعد تحدي المدرب الفاشل.

قال لوري: "لا أستطيع فعل شيء حرفيًا". "لقد امتص لينتهي هكذا. ربما يتعين علينا تعديل هذا التنسيق أكثر قليلاً (وننتهي اللعبة على سلة مصنوعة). لكنها كانت تجربة تعليمية ممتعة. "

أعرب زملائه في فريق Giannis عن تقديره لثباته.

"انه لشيء رائع. هذا ما يفعله ، قال جويل امبيد. "لعبة على الخط ، سيكون هناك. سوف يفعل ما عليه فعله. أنا أحبه."

6. تشاكا خان ، بعض الناس لم يشعروا "تجاهك" أو نشيدك.
من كان يظن أنه بعد أغاني جينيفر هدسون وتشاكا خان سيكون لأداء هدسون أداء أكثر هدوءًا.

قدمت هدسون ، وهي من مواطني شيكاغو التي اشتهرت بجمالها الصخري ، ما وجده الكثيرون بمثابة تحية مؤثرة لكوبي براينت قبل


بحث مفصل



المقالات ذات صله