المصائب تتوالى على ريال مدريد

المصائب تتوالى على ريال مدريد.. إصابة جديدة لهازارد
يبدو أن المصائب أصبحت تتوالى على ريال مدريد فهناك إصابة ضربت إيدين هازارد جناح الفريق خلال مشاركته رفقة الملكي ضد ليفانتي في الجولة الـ 25 من الدوري الإسباني.
آس آرابيا ووكالات

يبدو أن المصائب أصبحت تتوالى على ريال مدريد، فبعد السقوط في فخ التعادل أمام سيلتا فيجو 2/2، وفقدان نقطتين، عاد الفريق للوقوع في فخ الهزيمة ضد ليفانتي بهدف دون رد، خلال المباراة التي جمعتهما بالجولة الـ 25 من مسابقة الدوري الإسباني على ملعب سيوتات دي فالنسيا.

وفرط ريال مدريد في الصدارة لصالح برشلونة، ليصبح البلوجرانا في المركز الأول برصيد 55 نقطة، ويأتي الملكي في المركز الثاني برصيد 53 نقطة.



وقال بوتراجينيو «لقد تعرض لضربة في الكاحل. سيتعين علينا الانتظار لنرى كيف ستتطور حالته وما سيقوله الأطباء».

وأضاف أن «هازارد هام جدا بالنسبة إلينا لكن هذا ما حدث في اللقاء».

هازارد خلال مواجهة ليفانتيهازارد خلال مواجهة ليفانتي


وعن مباراة أمس، أبرز أنها شهدت «لمسات يد (من جانب المنافس)، ومن هنا القرار يعود للفار والحكم. لكن أحيانا لا تكون المعايير واضحة».

وأبدى المسؤول المدريدي أسفه حيال الهزيمة التي اعتبرها غير عادلة، مؤكدا أن «الفريق قدم شوطا أول رائعا حيث سيطر على مجريات اللعب من كافة النواحي وصنع الفرص.. الشوط الثاني كان مختلفا وأصبح ليفانتي يشعر بمزيد من الراحة».

هازارد يراوغ لاعب ليفانتيهازارد يراوغ لاعب ليفانتي


وأشار بوتراجينيو إلى أنه «حتى هدف اللقاء لم يأت من فرصة رغم أنه رائع، لكننا تعرضنا لهزيمة لم نستحقها. علينا أن نعلم أن مثل هذه الأمور تحدث لكن يجب التفكير في مباراة الأربعاء أمام مانشستر سيتي في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا»، مؤكدا «نحتاج لدعم الجماهير والنهوض في أسرع وقت».




المقالات ذات صله