معلول يتعافى من إجهاد الأمامية ويشارك فى مران الأهلى

معلول يتعافى من إجهاد الأمامية ويشارك فى مران الأهلى بجنوب أفريقيا
على معلول


ينتظم على معلول لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى فى مران الفريق اليوم الأربعاء بجنوب أفريقيا، بعدما خضع لبرنامج تأهيلى على مدار اليومين الماضيين للتعافى من الإجهاد فى العضلة الأمامية.

ولم يشارك معلول فى تدريبات الفريق لمدة يومين بسبب معاناته من إجهاد بسيط فى العضلة الأمامية تعرض له فى مباراة صن داونز الجنوب أفريقى السبت الماضى باستاد القاهرة فى ذهاب دور الثمانية ببطولة دورى أبطال أفريقيا والتى فاز فيها الأهلى بثنائية نظيفة.

واكتفى معلول خلال اليومين الماضيين بتنفيذ برنامج تأهيلى تحت إشراف الدكتور خالد محمود، الذى أعلن أن اللاعب سيكون جاهزاً للمشاركة في مران الفريق الجماعي اليوم.

ويلتقي الأهلي مع صن داونز في الثالثة من عصر السبت المقبل بتوقيت القاهرة وهو نفس توقيت جنوب أفريقيا على ملعب لوكاس موريبي في اياب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ووجه شريف عيسى سفير مصر بجنوب أفريقيا الدعوة لمحمود الخطيب رئيس النادى الأهلى ورئيس بعثة الفريق فى جنوب أفريقيا على مأدبة العشاء، مساء اليوم الأربعاء، بمنزل السفير، فى إطار ترحيب السفير ببعثة الفريق.

ويحرص السفير شريف عيسى على التواجد برفقة بعثة الأهلى بشكل مُستمر، والتقى أكثر من مرة مع محمود الخطيب من أجل تذليل العقبات أمام البعثة، مؤكداً ثقته فى الأهلى على تقديم عرض قوى ونتيجة جيدة فى مواجهة صن داونز المرتقبة.

وكان السفير قد استقبل بعثة الأهلى فى مطار جوهانسبرج صباح الاثنين ثم سافر مع الفريق إلى مدينة بريتوريا التى تستضيف المباراة المهمة.


بحث مفصل



المقالات ذات صله