هداف الدوري الانجليزي ٢٠٢٠

هداف الدوري الانجليزي ٢٠٢٠ .. محمد صلاح ينافس على جائزة البريميرليج بقوة

مازال النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول، ينافس بقوة على جائزة هداف الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" في الموسم الجارى 2019-2020، بعدما حصدها الفرعون في الموسمين الماضيين.



هداف الدوري الانجليزي ٢٠٢٠
يشار إلى أن محمد صلاح ، يحتل المركز الثالث في ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعدما سجل هدفا هذا الأسبوع في مرمى بورنموث، ليرفع رصيده إلى 16 هدفا بالتساوى مع النجم الأرجنتيني سيرجيو اجويرو مهاجم مانشستر سيتي.



هداف الدوري الانجليزي ٢٠٢٠

وجاء محمد صلاح وأجويرو في المركز الثالث خلف النجم الجابونى الجابوني بيير إيميريك أوباميانج، مهاجم أرسنال، الذى يأتي في المركز الثانى برصيد 17 هدفا.





هداف الدوري الانجليزي ٢٠٢٠

وينفرد جيمي فاردي مهاجم فريق ليستر سيتي، بلقب هداف الدوري الانجليزي ٢٠٢٠ حتى الآن، بعدما انفرد بصدارة الترتيب برصيد 19 هدفا في الموسم الجارى.



وكان فاردى ، قد نجح في تسجيل هدفين في فوز ليستر سيتى على أستون فيلا المحترف ضمن صفوفه الثنائى المصرى محمود حسن تريزيجيه وأحمد المحمدى، في المباراة التي انتهت بفوز فريقه 4-0، مساء أمس الإثنين على ملعب "كينج باور"، في ختام منافسات الجولة الـ 29 من الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".
هداف الدوري الانجليزي ٢٠٢٠


وسجل جيمي فاردي أول أهدافه في الدوري الإنجليزي منذ ديسمبر 2019، بعد أن لعب 644 دقيقة دون تهديف.
ترتيب الدوري الإنجليزي
ليفربول الذى يضم النجم المصرى محمد صلاح، يحتاج لحصد 6 نقاط فقط، من الجولات الـ9 المتبقية من أجل التتويج بلقب الدورى الإنجليزى، للمرة الأولى منذ موسم 1989 – 1990، بعد خسارة ملاحقه المباشر فريق مانشستر سيتي فى لقاء الديربى أمام مانشستر يونايتد، مساء الأحد، بنتيجة 2 – 0، ضمن منافسات الجولة الـ29 من المسابقة.



هداف الدوري الانجليزي ٢٠٢٠

ويغرد ليفربول منفردا بصدارة جدول ترتيب الدورى الإنجليزي، برصيد 82 نقطة، متفوقا بفارق 25 نقطة، عن مانشستر سيتي، صاحب الوصافة برصيد 57 نقطة، بعد تبقى مباراة مؤجلة للسيتى أمام أرسنال، سوف تلعب يوم الأربعاء المقبل، على ملعب "الاتحاد"، معقل السيتزينز.


بحث مفصل



المقالات ذات صله