المقاولون ضد طلائع الجيش

تقنية الفيديو تعدل بين المقاولون والطلائع في مواجهة متكافئة بالدوري
فريق المقاولون العرب

شهدت مباراة المقاولون العرب وطلائع الجيش في الجولة 18 في بطولة الدوري المصري الممتاز التي انتهت بالتعادل (1-1) قرارات مؤثرة لتقنية الفيديو "فار".

تقنية الفيديو منحت المقاولون العرب ركلة جزاء سجل منها هدفه الأول في الدقيقة 45 عن طريق الجزيري، ثم منحت طلائع الجيش ركلة جزاء ليسجل هدف التعادل في الدقيقة 84 عن طريق محمد ناصف.

ملخص المباراة

ساد الهدوء المباراة طوال أحداث الشوط الأول، لكن تدخلت تقنية الفيديو في الدقيقة 40 لوجود شك في ركلة جزاء لصالح الطلائع للمس الكرة يد مدافع المقاولون، لكن تم اعتبار اللمسة غير متعمدة.

وكاد محمد سمير أن يتقدم للمقاولون العرب في الدقيقة 45 من ركلة ثابتة على حدود منطقة الجزاء لكن الكرة ارتطمت بالعارضة لتضيع أخطر فرص المباراة.

واحتسبت تقنية الفيديو ركلة جزاء في الدقيقة 45+8 لصالح فريق المقاولون العرب ليتصدى اللاعب سيف الدين الجزيري للتنفيذ ويسجل الهدف الأول لأصحاب الأرض.

وأهدر الجيش فرصة التعادل في الدقيقة 69 بعد انفراد لعمرو جمال انتهى بتسديدة ردها الحارس ليتابعها عمار حمدي بتسديدة فوق العارضة.

وسجل طلائع الجيش هدف التعادل في الدقيقة 84 عن طريق محمد ناصف من ركلة جزاء احتسبت عن طريق تقنية الفيديو بعد لمسة يد على لاعب المقاولون.




المقالات ذات صله