رفض لاعبو لاس فيغاس رسميًا خيار اللعب في موسم 2020

يرفض غزاة البقاء في أوكلاند في عام 2020 بسبب فيروس كورونا

لن يتراجع المهاجمون عن انتقالهم من أوكلاند إلى لاس فيغاس بسبب تفشي الفيروس التاجي
ألاميدا - رفض لاعبو لاس فيغاس رسميًا خيار اللعب في موسم 2020 في أوكلاند ويظلون حازمين بشأن فكرة اللعب في الموسم المقبل في لاس فيغاس.

وقال شخص مطلع على خطط الفريق يوم الأربعاء إن المهاجمين أبلغوا سلطات مقاطعة أوكلاند وألاميدا أنهم لن يمارسوا الخيار الذي كان سيسمح لهم بخوض الحملة في الكولوسيوم إذا لم ينتهوا في الوقت المحدد. الملعب الجديد في لاس فيجاس. تحدث الشخص شريطة عدم الكشف عن هويته لأن الفريق لم يعلن القرار.

ذكرت صحيفة سان فرانسيسكو كرونيكل لأول مرة قرار الفريق.


أعلن المهاجمون عن خططهم للانتقال إلى لاس فيغاس في عام 2017 ، ووافق اتحاد كرة القدم الأميركي على القرار في نفس العام. بقي الامتياز في أوكلاند على مدار السنوات الثلاث الماضية ، مع العلم بالخطوة القادمة ، ومع خيار البقاء في عام 2020 إذا لزم الأمر.

أدى جائحة الفيروس التاجي إلى إغلاق الشركات في نيفادا لمدة 30 يومًا. ونتيجة لذلك ، ثارت شكوك حول ما إذا كانت ستكون هناك شروط لمواصلة بناء الاستاد البالغ 1.9 مليار دولار بدون انقطاع.

مختارات تحريرية

اتبع جميع تعاقدات الوكالة المجانية لعام 2020 في اتحاد كرة القدم الأميركي
لكن بناء الملعب صُنف على أنه "أساسي" وسيستمر. من المقرر افتتاح الملعب الذي سيكون موطن غزاة وفريق كرة القدم بجامعة نيفادا في لاس فيغاس ، هذا الصيف.

في معظم الناس ، يسبب COVID-19 أعراضًا خفيفة ، مثل الحمى والسعال. بالنسبة للبعض ، وخاصة كبار السن والأشخاص الذين يعانون من مشاكل صحية أخرى ، يمكن أن يسبب مرضًا أكثر حدة ، بما في ذلك الالتهاب الرئوي.

يتعافى معظم الناس من هذا الفيروس التاجي الجديد. وفقا لمنظمة الصحة العالمية ، يتعافى الأشخاص الذين يعانون من شكل خفيف في غضون أسبوعين ، في حين أن الأشخاص الذين يعانون من أمراض أكثر خطورة يمكن أن يستغرقوا ما بين ثلاثة وستة أسابيع.
https://twitter.com/SeanPayton/status/1240751764682522624/photo/1




المقالات ذات صله