ليفربول 2-2 إيفرتون في الدوري الإنجليزي

ليفربول 2-2 إيفرتون في الدوري الإنجليزي  «الفار» يحرم الريدز من الانتصار

مباراة ليفربول وإيفرتون اليوم السبت الموافق 17 أكتوبر 2020 في إطار منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز انتهت بالتعادل.

تعادل فريق ليفربول مع مضيفه فريق إيفرتون اليوم السبت الموافق 17 أكتوبر 2020، في إطار منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأقيمت مباراة ديربي الميرسيسايد بين ليفربول وإيفرتون على ملعب جوديسون بارك معقل التوفيز الذين يقدمون مستويات مميزة خلال الموسم الجاري.

ويقدم إيفرتون واحدة من أفضل مستوياته على الإطلاق تحت القيادة الفنية للإيطالي كارلو أنشيلوتي، الذي استلم الفريق في أواخر الموسم الماضي، وبدأ مع الفريق فترة إعداد، واستطاع أن يضع يديه على مواطن القوة والضعف للفريق، كما دعم صفوفه على النحو الأمثل.

ويعيش إيفرتون حالة كبيرة من التألق مع أنشيلوتي، حيث حقق التوفيز العلامة الكاملة قبل مواجهة ليفربول، حيث خاض الفريق 5 مباريات، حقق الفوز في 4، وتعادل لأول مرة هذا الموسم في لقاء اليوم أمام ليفربول.

سايدو ماني خلال مباراة ليفربول وإيفرتونسايدو ماني خلال مباراة ليفربول وإيفرتون

وجاءت انتصارات إيفرتون الأربعة على فرق عريقة في الدوري الإنجليزي بداية من توتنهام الذي تغلب عليه بهدف دون مقابل، ثم وست بروميتش الذي سحقه بنتيجة 5-2، بالإضافة إلى الفوز على كريستال بالاس خارج أرضه بهدفين مقابل هدف وحيد، وأخيرًا الفوز بنتيجة عريضة على برايتون 4-2.

وسجل لاعبو إيفرتون في الدوري حتى الآن 12 هدفا، فيما استقبلت شباك الفريق 5 أهداف فقط.

بينما على الجانب الآخر يعيش ليفربول حالة من التخبط، بعدما تعرض الريدز لهزيمة قاسية قبل فترة التوقف الدولي على يد أستون فيلا بسبعة أهداف مقابل هدفين.

محمد صلاح خلال مباراة ليفربول وإيفرتونمحمد صلاح خلال مباراة ليفربول وإيفرتون

وتعد هذه أكبر نتيجة في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، كما أنها من أكبر النتائج التي تلقاها ليفربول عبر تاريخه.

وكان يأمل الألماني يورجن كلوب في تصحيح أوضاع الفريق بعد هذه الهزيمة الساحقة، وتحقيق الفوز في مباراة اليوم أمام إيفرتون، وكان قريبًا من ذلك لكان تدخل تقنية الفيديو حرم الفريق من هدف الفوز


مزيد من الصور




المقالات ذات صله