كريستال بالاس ضد ليفربول


كريستال بالاس ضد ليفربول .. محمد صلاح الأكثر مساهمة بالأهداف

محمد صلاح

سجل النجم المصرى محمد صلاح، مهاجم فريق ليفربول، رقما مميزا فى انتصار الريدز على مضيفه كريستال بالاس بسبعة أهداف دون رد، فى اللقاء الذى أقيم أمس، السبت، على ملعب "سيلهرست بارك" ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من الدوري الإنجليزي.

واستطاع محمد صلاح بعد مشاركته كبديل أمام كريستال بالاس في الدقيقة 57، أن يسجل هدفين ويصنع هدفا آخر سجله المهاجم البرازيلي ربرتو فيرمينو.

وذكر الحساب الرسمي للبريميرليج على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، أن محمد صلاح بات أكثر لاعبي الدوري الإنجليزي مساهمة في تسجيل الأهداف منذ انطلاق الموسم الماضي 2019-2020، حيث سجل 32 هدفا وصنع 13 آخرين، بفارق 3 أهدالف فقط عن النجم البلجيكي كيفن دي بروين لاعب مانشيستر سيتي الذي ساهم في تسجيل 42 هدفا مع السيتيزنز خلال تلك الفترة.

وكان محمد صلاح قد عزز صدارته لهدافي فريق ليفربول الإنجليزي للاعبين الأجانب، على مدار تاريخ النادى، بعدما رفع رصيده إلى 110 أهداف، بتسجيله هدفين فى فوز الريدز الكاسح على مضيفه كريستال بالاس بسبعة أهداف دون رد.

وكان النجم المصري قد انضم إلى صفوف ليفربول في صيف 2017، قادما من روما الإيطالي، في صفقة كلفت النادي الإنجليزي 44 مليون يورو.

ويحتل فريق ليفربول صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي "البريميرليج" برصيد 31 نقطة عقب الفوز على كريستال بالاس، بفارق 5 نقاط عن إيفرتون الوصيف.

ويستعد الريدز لخوض مواجهة وست بروميتش ألبيون يوم الأحد المقبل على ملعب "آنفيلد"، ضمن مواجهات الجولة الخامسة عشر من الدوري الإنجليزي


بحث مفصل



المقالات ذات صله