6 نصائح هامة لتظهر بمظهر انيق وجذاب دائما

متهم الرجل دائما انه لا يهتم بأناقته ومظهره العام مثلما تفعل المرأة , وقد تكون هذه حقيقة بعض الرجال , اما البعض الأخر فلديه حس وذوق في الأزياء بالأضافة الي قدرة هائلة علي الظهور بطلة جذابة دائما.

فأذا كنت عزيزي الرجل من النوع الأول الذي لا يهتم بمظهره ويترك هذه المهمة للمرأة , فلتعلم حقيقة هامة وهي ان المرأة تجد في الرجل المهتم بأناقته جاذبية لا تقاوم فهي دليل ومؤشر واضح علي شخصية مرتبة لها بصمات مميزة , فأليك هذه النصائح التي نقدمها لك اليوم من خلال " موقع صبايا كافيه" لتظهر بطلة جذابة انيقة دائما .

نصائح ليظهر الرجل جذاب وانيق دائما :
لابد ان تتذكر عزيزي الرجل ان هناك امور تساعد في ظهورك بمظهر جذاب وانيق لابد من اتباعها وعدم اغفالها , ومن هذه الأمور ما يلي :


1- تقليم الأظافر :
مظهر وشكل الأظافر يعطي انطباعا مبدئيا عن شخصية الرجل ونظافته الشخصية فلا تغفلها , فلا تنسي تقليم اظافرك بشكل دوري والتخلص من الجلد الزائد ثم استعمال زيت الزيتون لترطيب الجلد .

2- التخلص من شعر الوجه الغير مرغوب فيه :
هناك شعر غير مرغوب فيه اذا تركه الرجل يثير الأشمئزاز لدي الأخرين مثل شعر الأنف وشعر الأذن, لذا ننصح الرجل بضروره التخلص من شعر الأنف وشعر الأذن كل اسبوع ليس للمحافظة علي المظهر فقط بل ليتمكن من التنفس بشكل طبيعي ايضا.

3- استخدام فرشاة الأسنان او السواك :
استخدام فرشاة الأسنان او المسواك مرة واحدة علي الاقل يوميا ويفضل بعد كل وجبة وقبل النوم , من اجل تنظيف الأسنان من بقايا الطعام .

4- استخدام كريم الحلاقة :
استخدام الرجل كريم الحلاقة يساعد على تخفيف الألم وترطيب البشرة والحصول على حلاقة ذقن مريحة وسريعة بدون خدوش أو جروح، ولا ينسى الرجل ان يستخدم مرطب ما بعد الحلاقة للمحافظة على بشرته.

5- استخدام الشامبو والكريم :
استخدم الرجل الشامبو مرة واحدة كل يومين، فهو يساعد على تخليص فروة الرأس من الأتربة والغبار العالقه به، كذلك يجعل شعر الرجل أكثر نعومة، ويجب دهن الشعر بالكريم المناسب للشعر بعد كل غسيل للشعر .

6- استخدام كريم الشمس :
هناك مفهوم خاطئ لدي بعض الرجال ان استخدام كريمات الشمس يقتصر فقط علي النساء , ولكننا ننصح الرجل اليوم هامسين له ان الكريمات الواقية من اشعة الشمس تقي الجلد من الاصابة بالسرطان , لذا يفضل استخدام منتجات التجميل المضادة لأشعة الشمس وارتداء النظارات الشمسية لتقليل فرص الأصابة بسرطان الجلد .




المقالات ذات صله