نصائح بعد الانفصال عن الزوج

الطلاق مش نهاية الحياة. .نصائح بعد الانفصال عن الزوج "ماتنسيش نفسك"
نصائح بعد الإنفصال عن الزوج- صورة أرشيفية


تشعر المرأة بالحزن والغضب بعد الانفصال عن الزوج بعد سنوات طويلة من الزواج، وقد يؤثر ذلك على حياتها المهنية ومستقبلها بشكل سلبى، مما ينتهى إلى خسارة الكثير من الأشياء، ولذلك يجب على المرأة أن تعتبر الانفصال خطوة جديدة فى حياتها من خلال اتباع بعض النصائح التى نتعرف عليها فى هذا التقرير،


نصائح للمرأة بعد الانفصال عن الزوج

نظمى حياتك

يجب على المرأة بعد الإنفصال عن الزوج، بتنظيم حياتها الإجتماعية الجديدة، بما يتناسب مع أطفالها وحياتها الخاصة، سواء بالانتقال للعيش مع عائلتها أو منزل آخر، وقد يكون الأمر صعب ومؤلم فى بادئ الأمر، ذلك يجب إلا تصطحب شيئا من الماضى .

نصائح بعد الإنفصال عن الزوج (1)
احتفظى بفلوسك
ينصح أيضاً بأن تحدد المرأة دخلها المادى الفترة القادمة، والبحث عن عمل يناسب حياتها الجديدة، حتى تستطيع الإنفاق على أسرتها وفقاً لاحتياجاتها الأساسية.

اتكلمى مع أطفالك
قد يشعر الأطفال بالتوتر والخوف بعد الانفصال، لذلك يجب على الأم أن تطمئنهم من خلال التأكيد على إنه لم يطرأ شىء جديد فى حياتهم سوى إن والدهم لن يجلس معهم طوال الوقت لكن سيظل على إتصال بهم ويستطيعون رؤيته فى أى وقت، ويفضل أيضاً التحدث بإيجابية عن الأب .

نصائح بعد الإنفصال عن الزوج (2)
ماتنسيش نفسك
يفضل البكاء والصراخ واستخدام جميع تعبيرات الغضب، حتى تتخلصين من المشاعر السلبية فى وقت قصير، لكن يجب الخروج من هذه الحالة، بالتنزه مع الأصدقاء أو السفر للخارج، والعناية ببشرتك وشعرك وأناقتك، حتى تطوى صفحة الماضى بأكملها.


بحث مفصل



المقالات ذات صله