كيف تملكين قلب رجل السرطان

كيف تملكين قلب رجل السرطان وتجعليه يقع في حبك



تعتبر عملية التقرب من الرجل الذي يعجبك خطوة جريئة ومغامرة كبيرة، قد تتعرضين خلالها لإحتمالات مثل الصفات الشخصية والقدرة على إفتعال المواقف والطباع والعديد غيرها في الطرف الثاني.

تأكدي أن الأبراج الفلكية تتعلق كثيراً بالعلاقات العاطفية والحب وكيفية تطابق الأشخاص مع بعضهم. فهل تسائلت كيف تملكين قلب رجل السرطان ؟ كيف تجعليه يقع في شباك غرامك؟

من أبرز صفات وميزات رجل السرطان والحب هو إنه يتمتع بشخصية طبيعية، وهو سلس، منفتح ولديه روح دعابة، قد يكون الوصول لقلبه أمر صعب وخاصة أن من تدخل لقلبه لا تخرج منه بسهولة.

على الرغم من تعدد علاقات هذا الرجل إلا أنه لا يعيش الحب الحقيقي مرة في العمر. فهل تبحثين عن وسائل كيف تملكين قلب رجل السرطان بسرعة وتجعليه يحبك؟ وكيف تجذبين الرجل؟.

تعرفي مع موقع يومياتي على طرق كيف تملكين قلب رجل السرطان بسرعة؟



1- إكسبي حب والدته

لأن مولود برج السرطان لديه تعلق شديد بأمه، ربما قد تزعجك علاقته القوية بها، فلا بد أن تتقربي منها وتحاولي كسبها لصالحك أولًا.



2- شاركيه أحلامه وشغفه

يتمتع هذا الرجل بطموح كبير يسعى لتجميع المال وتحقيق نجاحات بعمله وحياته الشخصية، فهو لا يقبل بالخسارة وينجذب للمرأة التي تشاركه أحلامه وشغفه وتشجعه على تحقيق طموحاته في كافة المجالات.



3- تمتعي بالرقة والحنان

ينجذب مولود السرطان للمرأة الرقيقة والحنونة والمليئة بالمشاعر، المرأة التي تعامله بلطف وترعى مشاعره وإحساسه المرهف. من جهة أخرى، ينفر من المرأة القاسية وغير الرومانسية.



4- تحملي غموضه وشكه

يعد هذا الرجل من بين الرجال الأكثر غموضاً ولا يعطي الثقة لأي شخص بسهولة، بينما يسعى للحصول على ثقة شريكة حياته بسرعة فائقة. لكسب قبله، عليك تحمل غموضه حتى يعطيك ثقته الكاملة بنفسه

كما لا يجب عليك الضغط عليه بالمواقف الصعبة لأنه يحاول التهرب منها. بكل بساطة، حاولي أن تثبتي صدق حديثك ومواقفك لهذا الرجل حتى تكسبين ثقته بالكامل.


بحث مفصل



المقالات ذات صله