أفكار لعلاقة زوجية ممتعة أثناء الدورة الشهرية

العلاقة الزوجية أثناء الدورة الشهرية أفكار لمتعة الزوج أثناء الدورة الشهرية أفكار لمتعة الزوجة أثناء الدورة الشهرية ألعاب مثيرة بين الزوجين تحذيرات عن العلاقة الزوجية أثناء الدورة الشهرية يظن العديد من الأزواج أنه لا يمكنهم الوصول للرضا الجنسي في أثناء الدورة الشهرية،

خاصة أن العلاقة الحميمة الكاملة لها العديد من الأضرار الصحية على الزوجين، فضلًا عن تحريمها. لكن الحقيقة أنه يمكن للزوجين التمتع ببعض الرضا الجنسي وممارسة العلاقة الزوجية أثناء الدورة الشهرية دون أن تكون علاقة جنسية كاملة، وهذا تحديدًا عندما تكون أيام الدورة الشهرية عند الزوجة طويلة لا يحتمل فيها الزوج عدم ممارسة أي نشاط جنسي.


العلاقة الزوجية أثناء الدورة الشهرية تقول طبيبة النساء والتوليد علياء أمين إن هناك أفكارًا عدة لممارسات حميمة وعاطفية في أثناء الدورة الشهرية، وأنه على كل زوجين التفاهم حول ما يناسبهما والابتكار فيما يخص علاقتهما وإرضاء بعضهما البعض.

Volume 0% في كل الأفكار التالية يجب أن يصاحبها كما في العلاقة الحميمة التقليدية كثير من المداعبات والقبلات والعناق والكلام العاطفي الجياش، مع الامتناع عن ممارسة العلاقة الكاملة أي الإيلاج والاستعاضة عن ذلك بأفكار مختلفة. أفكار لمتعة الزوج أثناء الدورة الشهرية مداعبة الزوجة لقضيب زوجها بيديها،

وتدليكه برفق باستخدام بعض المرطبات حتى يصل للنشوة. الوضع التقليدي بأن يعلو الزوج زوجته ويداعبها بين الفخذين مع أهمية ارتداء المرأة ما يحمي منطقة المهبل، التي تكون شديدة الحساسية في تلك الفترة وحتى لا تصاب هي أو الزوج بأي عدوى.

ممارسة أي وضع من أوضاع العلاقة الحميمة المعروفة، مثل الوضع الجانبي أو غير ذلك، وتمتع الزوجين بجسدي بعضهما البعض دون إقامة علاقة كاملة.
كل هذه الأفكار ستصل بالزوج إلى الذروة والقذف،

لكن ماذا عن الزوجة التي ستثار دون أن تحصل على علاقة حميمة؟ أفكار لمتعة الزوجة أثناء الدورة الشهرية مداعبة الزوجة في كل منطقة بجسدها. مداعبة النهدين وتقبيلهما. تقبيل الزوج للزوجة كثيرًا. مداعبة البظر بيد الزوج مع الحرص على النظافة الكاملة لهذه المنطقة عند الزوجة أو ليد الزوج قبل البدء في المداعبة،

ولا يجب أن يكون ذلك إلا في آخر أيام الدورة الشهرية حتى لا ينتقل أي ميكروب إلى المهبل، وإن لم تطبق هذه الشروط لا داعي لتطبيق هذه الفكرة.
ألعاب مثيرة بين الزوجين في خلال تلك الفترة يمكنك الاستعانة بالألعاب المثيرة المختلفة للتجديد في العلاقة الحميمة،

سيحب زوجك هذه الألعاب كثيرًا وستكون طريقة مختلفة للمداعبة، تعرفي على أفكار لألعاب مثيرة قبل العلاقة الحميمة في هذا المقال. تحذيرات عن العلاقة الزوجية أثناء الدورة الشهرية الممارسة الكاملة أو العلاقة الجنسية الكاملة، تعني إيلاج عضو الزوج داخل المهبل بشكل كامل خلال فترة الدورة الشهرية،


وهي مضرة وتؤدي للإصابة بالكثير من الأمراض. مع تخطي أيام الدورة الشهرية الأسبوع، عليك التأكد من سبب طول مدتها، فيمكن أن يكون هناك سبب مرضي، مثل الأنيميا أو غيرها.

من المتعارف عليه البعد بين الزوجين وعدم ممارسة العلاقة الزوجية أثناء الدورة الشهرية، ولكن في تلك الفترة تزداد الرغبة الجنسية لدى الزوجة، وهو الأمر الذي يمكنك إشباعه بإثارة زوجك والاستمتاع أثناء الدورة الشهرية دون إقامة علاقة كاملة.




المقالات ذات صله