الأبراج والإنجاب 2020

الابراج والانجاب 2020، ومن هي النساء الأكثر حظًا في الإنجاب لهذا العام؟! وهل ستكونين إحداهن وسترزقين بمولود يزيّن حياتك، خصوصًا بعد انتظاره لفترات طويلة؟! لمعرفة ذلك، ستطلعك على أكثر النساء حظًا في الإنجاب لعام 2020 وفق توقعات الأبراج لهذا العام في السطور الآتية:


الابراج والانجاب في العام 2020



وفق توقعات الأبراج للعام 2020، فإنها تشير الى 4 أبراج ستشهد فرصًا أكبر في الحمل وستحقق حلمها في ذلك. فإذا كنت من مواليد هذه الأبراج، فستكون فكرة رائعة أن تبدأ بالفعل في التفكير في كيفية تحضير غرفة طفلك المنتظر.


مولودة برج الثور


تعتبر مولودة برج الثور من النساء الأكثر حظًا في الانجاب للعام 2020

تُشير الكواكب للواتي يطمحن الى الإنجاب، سوف يحققن أحلامهن في خريف عام 2020. ومن الممكن أن تأتي أخبار الحمل بشكل غير متوقع، دون أي خطط خاصة للترحيب بالطفل، لكن امرأة برج الثور ستأخذ هذا الخبر بسرور والحماس.
علاوة على ذلك، فإن نساء برج الثور يعتبرن أمهات جيدات وحساسات للغاية، لذلك فإن الطفل الصغير الذي سيحظى بهذه الأم سيكون محظوظًا حقًا. فالأم مولودة برج الثور تتعلق كثيرًا بأولادها وترتبط بهم بشكل كبير فهي تعشق الحياة العائلية المستقرة وتجد فيها الأمان والاستقرار والاطمئنان. تتنازل عن الكثير من أحلامها وأهدافها من أجل أبنائها عن ولديها الاستعداد أن تترك عملها وطموحاتها خلف ظهرها وذلك من أجل أن تكون قريبة من أطفالها لأكبر وقت ممكن. تسعى الأم الثور بإستمرار للتخطيط لمستقبل أولادها منذ صغرهم و لا يهدأ لها بال إلا عندما تطمئن تمامًا على مستقبلهم. تقوم بقراءة العديد من الكتب التي تتحدث عن طرق تربية الأطفال وتنمية عقولهم فهي تمتلك الطموح العالي والقدرة على التخطيط والابتكار ولكن لأبنائها ولمستقبلهم.

مولودة برج الأسد

عام 2020 يعد امراة برج الأسد بخبر سار حول الحمل والانجاب

إذا كنت من مواليد برج الأسد، افرحي فأنت تعتبرين من النساء الأكثر حظًا في الانجاب هذا العام؛ حيث تشير الأفلاك الى مفاجأة سارة على صعيد الحمل والإنجاب في العام 2020. وبما المرأة الأسد تتميز بحبها الشديد لأسرتها، ويعتبر الأطفال أكبر سعادتها. فعندما تكتشف أنها حامل، تنهمك في التحضير للترحيب بالمولود الجديد، سواء كان ذلك من خلال تجهيز غرف الأطفال أو الهدايا التذكارية وكل ما يخص المولود الجديد.
وتعتبر الأم مولودة الأسد، من الأمهات التي يتصفن بالعاطفة والحنان، لا سيما عندما تتعامل مع أولادها. فالأم الأسد صديقة لأطفالها وتتعامل معهم بكل حنان وصدق وتمثل لهم قدوة كبيرة، فهي صديقتهم ورفيقتهم في نفس الوقت. تعمل على تقديم النصائح والإرشادات لأبنائها بهدوء وبحنان شديد. والأم الأسد أم معطاءة وحنونة ومضحية كثيرًا، هذا على الرغم من طبيعتها الأنانية وحب الذات، إلا أنها تهتم بأبنائها وتعتبر أنها قدوة حسنة لهم.

مولودة برج العقرب

يعد عام 2020 المرأة العقرب بمفاجأة سارة تخصّ الحمل

إذا كنت من النساء اللواتي يرغبن في تتويج علاقتك الزوجية بطفل، فأنت على موعد على تحقيق رغبتك هذا العام؛ حيث يعد عام 2020 المرأة العقرب بمفاجآة سارة تخّص الحمل. افرحي أيتها المرأة العقرب، فأنت موعد مع الحمل، وسوف تكونين ممتلئًة بالحب؛ لأنك ستنعمي بفرح عظيم وهو إنجاب طفل يتوج علاقتك الزوجية.
فالأم العقرب تعتبر من الأمهات اللواتي تمتلكن القدرة الفائقة على التوازن بين عملهن وبين تربية أطفالهن والاهتمام ببيوتهن؛ وذلك لأنها تتصف بالإرادة والعزيمة والإصرار على النجاح وتحقيق أهدافها وطموحاتها. كما أنها قادرة على تحمل مسئوليات كبيرة ومواجهة ضغوط صعبة. والأم العقرب تهتم أيضًا بمسؤوليات أطفالها وتحرص على مراقبتهم في كل شيء.

برج الحوت والانجاب 2020

امرأة برج الحوت تعتبر من النساء الأكثر حظًا في الحمل لهذا العام

تشير الكواكب الى احتمال فرص الحمل في الخريف من هذا العام. افرحي أيتها المرأة الحوت، فأنت ستتلقين الأخبار السارة غير المنتظرة وستسعدين بتحقيق حلمك بالحمل.
تعتبر أمهات برج الحوت من أكثر الأمهات ألفة و حبا وقربًا لأبنائهن ولا يمكنهن أن يقسين على أبنائهن أبدًا، بل أنهن يفيضن حبًا وعاطفة وحنان.
وتتميّز الأم الحوت بصفات رائعة تميزّها عن غيرها من الأبراج، فهي أم حنونة جدًا وتتصّف بالود والرحمة والطبية وتحاول إظهار محبتها لأبنائها بشتى الطرق، وتخاف عليهم من أقل شيء، وهي أيضًا مرتبطة بهم بشكل كبير لدرجة أن أولادها يجدون صعوبة شديدة في الحصول على استقلاليتهم عندما يكبرون. تعتبر الأم الحوت أن أبنائها ما زالوا أطفالها الصغار التي تخشى عليهم من الحياة.


برج الحمل والانجاب 2020


سيعود السلام والوئام لمواليد الحمل خلال عام 2020. فهذا العام يمثّل بداية دورة جديدة في حياة برج الحمل؛ إذ سيتوجب اتخاذ قرارات رئيسية في هذه الفترة بشأن من وماذا سيبقى في حياتك، ومن أو ما الذي يجب أن يغادر. ومن المتوقع ان تكون فترة استرخاء تام هذا العام. ستختفي الفترات الماضية من الألم والمعاناة الآن.
سيكون هناك علاقة ودية مع من حولك، ويسود الحب. يعزز إحساسك بالحرية والاستقلال بشكل كبير. سيكون هذا هو الوقت المناسب لتعزيز الروابط الشخصية والمهنية التي تُعتبر حيوية لبقائك.

الاضطرابات والتغييرات الكبيرة محتملة على الصعيد الوظيفي لبرج الحمل هذا العام. على الرغم من أنّ الأمور قد تبدو روتينية. إلا أنك ستشهد تغييرات خفيفة تبدأ من منتصف العام. لكن من المتوقع حدوث تقدم إيجابي. البعض سيتوجه لتغيير المسار الوظيفي، والبعض الآخر لدورات تحسين الحياة الوظيفية وما شابه ذلك. عمومًا سيكون هناك دافع كبير لاتخاذ إجراءات تدريجية.
ستتمتمع أيها الحمل، بقدرة على إثبات نفسك خلال هذه الفترة. فعبّر عن نفسك بثقة وجرأة. على الرغم من أنك ستواجه متاعب في مكان العمل من حين لآخر، إلا أنّ الصورة العامة في سيناريو العمل تبدو هادئة. عليك بتقبّل الزملاء والسلطات كما هم، لا تسىء إليهم أو تهينهم، وكذلك تجنّب الخلافات، وهذا سيسهل الأمر عليك.
ستكون حياة مواليد الحمل مستقرة للغاية لعام 2020. على الرغم من حقيقة أنّ السنوات القليلة الماضية كانت فترة مضطربة في هذا المجال. ستتشكل الآن صورة أفضل لاحتياجاتك ورغباتك حول شريكك. اِحرص على الاستجابة لهم بطريقة إيجابية. سامح وانسَ - ستكون فترة رائعة لمتابعة حياة الحب هذه الفترة في حياتك. قد يتحول الأصدقاء إلى شركاء حياة محتملين خلال العام المقبل. وسيعمل الكوكب المسيطر في برجك –المريخ- على ضمان حماسك المعتاد الشديد بعض الشيء للعام.
يُطلب من الأشخاص الموجودين بالفعل في علاقة، التواصل بشفافية للحصول على نتائج أفضل. يساعد كوكب المشتري على حفظ التوازن العاطفي في هذه الأيام. بالنسبة للعديد من مواليد الحمل، ستكون هذه الفترة مواتية للارتباط. على الرغم من وضعك الحالي في حياة حب، فإنّ الكثير من آمالك وطموحاتك ستتحقق مع تقدم العام. كُن إيجابيًّا وعلى طبيعتك وسجيّتك.

توقعات برج الحمل المالية للعام 2020

سيتم تسهيل أمورك المالية للغاية في العام 2020. لن يكون هناك إخفاقات كبيرة في الجانب المالي هذه الفترة. اذ ستضمن حركة الكواكب لهذا العام، قليلًا من الحظ والثروة في هذه الأيام. توقّع تدفّق قصير المدى من كميات أموال ضخمة في منتصف العام تقريبًا ، استخدمه بحكمة ثم حدد الفترة اللازمة لإجراء استثمارات طويلة الأجل، ومشتريات ضخمة وما شابه. قد يجد البعض منكم الوقت المواتي لبدء مشروع تجاري أيضًا. وقت مناسب لإظهار ممتلكاتك المادية!!. ولكن بعدها ليكن توجيه أموالك لبعض الأغراض الخيرية والاجتماعية أيضًا ، بلمسة حانية وذات معنى.

ستكون الصحة أمرًا مختلطًا لمواليد الحمل في عام 2020. كما مستويات الطاقة في مد وجزر. يعتمد الكثير على صحتك العاطفية هذه الأيام. قد يستنزف أسلوبك الناري والمندفع في الحياة، الكثير من طاقتك ، كن هادئًا ومتماسكًا للأيام المقبلة. اِبتعد عن كل ما قد يفسد مزاجك. سيشهد النصف الأول من العام نشاطًا كبيرًا يستهلك الكثير من طاقتك الكامنة. بالنسبة للنصف الثاني، ستحتاج إلى الحد من أنشطتك قليلًا، لأنّ المشكلات الصحية قد تطاردك أحيانًا. اِحذر من العادات الصحية السيئة، وتجنب الوجبات السريعة الدهنية لهذه الفترة، واجتنب التوتر في الحياة.

توقعات برج الحمل الأسرية للعام 2020

تشير كواكب السنة إلى نوع من الاحتكاك في حياة عائلة برج الحمل، كما هو الحال دائمًا !!. سوف تكون متسرعًا ومطلقًا للأحكام خلال الفترة التي قد تفسد العلاقات. حذار؛ فالمريخ ، كوكبك الحاكم سيجعلك متهوّرًا وشرسًا، ما يؤدي إلى تفاقم المواقف. يُنصح مواليد البرج هذه الفترة بتجنب الاحتكاك. كُن دبلوماسيًّا لحفظ العلاقات في المنزل. على الرغم من أنّ احتياجاتك الشخصية مهمة ، يجب عليك التعامل مع واقع المنزل واحتياجاته أيضًا. تجنّب أن تكون مزاجيًّا للغاية بالنسبة لمن حولك. من الأفضل أن تتراجع وتسترخي في محنة أو مشكلة، إذ إنّ الاندفاع لا يأخذك إلى أيّ مكان ..


نصائح لبرج الحمل في العام 2020

عندما ترى أنك على مفترق طرق، فكّر بهدوء، واحرص على عدم الانفعال. تملك شعورًا بالانضباط للفوز في الحياة. إذا كنت على استعداد لبذل المزيد من الجهد، فإنّ أحد أحلامك الرئيسة سيتحقق مع تقدم العام.


مشاهير ونجوم برج الحمل حول العالم

1-أشهر النجوم والفنانين في العالم الغربي ومنهم:

المطربة سيلين ديون
الممثل الكوميدي شارلي شابلن
الممثل جاكي شان
المطرب إلتون جون
الفنانة سيلين ديون

مشاهير ونجوم برج الحمل من الوطن العربي

2-أشهر النجوم والمشاهير في الوطن العربي وأبرزهم:

النجمة شيرين وجدي
الممثلة نادية الجندي
توقعات برج الحمل للعام 2020
الممثلة المصرية نادية الجندي
الفنانة باسكال مشعلاني
النجم المصري عمر الشريف
الشاعر الكبير نزار قباني
الممثل حسين فهمي

توقعات برج الأسد للعام 2020

توقعات الأبراج للعام 2020، وما الذي يحمله هذا العام من مفاجآت وأحداث غير منتظرة لمواليد برج الاسد، وكل ما يجب معرفته حول توقعات برج الاسد للعام 2020 على شتى الأصعدة، سواء العاطفية أو المهنية والمالية وحتى الصحية والأسرية، سيطلعك عليها وبالتفصيل في السطور الآتية:
أمام مواليد برج الأسد فرصًا جديدة في العام 2020؛ إذ سيشهدون الكثير من الطاقة والقدرة على التحمل خلال هذا العام. سوف ينطلقون بمشاريع كبيرة من دون أي عوائق. وسيتمتعون بالكفاءة ورسوخًا وقربًا من واقع معظم طموحاتهم. سيلمع نجم معظم مواليد الأسد وسيكونون تحت الأضواء هذا العام، ويعيشون أفضل حالاتهم الإبداعية وقادرين على تحديث حياتهم وفقًا للاتجاه المحيط بهم، وتحقيق بعض تطلعاتهم الطويلة الأمد خلال هذا العام.

بالنسبة لعام 2020، سيكون بمقدور مواليد الاسد التركيز والأداء بشكل أفضل على جبهتهم المهنية. على الرغم من أن الحياة الشخصية ستشغلهم، إلا أنهم سيتمكنون من تحقيق توازن جيد بين الثنائي. وتكون مستويات الطاقة مرتفعة، فيلحظون نشاطًاً خلال العام. سيكسب معظم مواليد البرج شهرة في المنطقة المهنية هذه الفترة. يصبح عبء العمل الخاص مُرضياً للغاية مع إمكانية تعاون جيدة من الآخرين. استمر أيها الأسد في دفع نفسك بقوة نحو الأمام، وواجه المهام الصعبة ؛للكشف عن نفسك الحقيقية. احرص على عدم التعارض مع السلطات. اما النصف الثاني من العام فسيكون مجزيًا للغاية.

توقعات برج الأسد العاطفية للعام 2020


يعيش برج الأسد إثارة كبيرة على الصعيد العاطفي في العام 2020. كُن مستعدًا للتعامل مع بعض التغييرات الرئيسة في علاقاتك. على الرغم من عدم استعدادك لذلك، ينصح بالتأني والهدوء والتقدم بأمان. قد تسمع أخبارًا سارة تُفرح قلبك.
موقفك من الحب والعلاقة سيتغير في هذا العام نحو الأفضل. سيكون هذا هو الوقت المناسب لمعرفة المزيد حول شريك حياتك والتواصل مع احتياجاته. لا تضع نفسك في المقدمة؛ إذ من شأن ذلك أن يفسد مساعي حبك. كما لا تعط طلباتك بشكل مفاجئ، وليكن تدريجيًا وبخطى بطيئة. من المحتمل أن تحدث بعض اللقاءات المكثفة والعاطفية والرومانسية في الربع الأخير من هذا العام.

توقعات برج الأسد المالية للعام 2020

بالنسبة لعام 2020، يسعى مولود الاسد لملأ خزائنه. ومع ذلك، سيشهد الكثير من النفقات من جانبه أيضًا. سوف يصرف الأموال بطريقة غير مدروسة. لذا، يجب وضع خطة ميزانية جيدة والتمسك بها، والا فستبرز مشكلات مادية كامنة. في منتصف العام تقريبًا، توقع أيها الأسد بعض الدفعات المالية الجيدة. بعض مواليد برج الأسد سيكسبون من الحظ، والبعض الآخر من ميراث ما. بالنسبة للباقي، لن يكون الأمر مفاجئًا؛ إذ سيتطلّب الأمر الكثير من العمل الشاق والالتزام. في نهاية عام 2020، سيكون هناك مجال لإصلاح الوضع المال والاستقرار.


توقعات برج الأسد الصحية للعام 2020


في هذا العام، يندفع مولود الاسد إلى اقصى الحدود، سواء في المجال العقلي والبدني. امنع الإجهاد والتوتر من التأثيرعليك، وحافظ على لياقتك. لا تنغمس في ملذات من شأنها أن تؤدي إلى اعتلال الصحة طوال العام. ولكن، سيتمتع مولود برج الأسد بصحة جيدة في النصف الثاني من العام وسيشهد فترة جيدة.


توقعات برج الأسد الأسرية للعام 2020


تشير الكواكب في العام 2020، الى خلاف أو انفصال عن الأسرة لمعظم مواليد الاسد؛ حيث سيجد الأسد صعوبة كبيرة في التوافق مع الأسرة واحتياجاتها خلال العام، مما قد يلجأ الى طلب نوع من التسوية. عليك أيها الأسد بتقديم تضحيات كبيرة للحفاظ على العلاقات الأسرية والمالية. قد تحتاج وقتًا كافيًا لتقييم المشكلات في المنزل وإيجاد السبل والوسائل لحلها بطرق أكثر إيجابية. في منتصف العام، تميل الكواكب إلى إثارة بعض المخاوف والقلق في الجبهة الداخلية. التواصل الأفضل سيكون مفتاح الخير هنا. مع نهاية العام، من المحتمل أن تحدث بعض التغييرات الجذرية على الصعيد العائلي.


نصائح لبرج الأسد في العام 2020

ينصح مواليد برج الأسد بالتحلي بالصبر والمثابرة لتحقيق أهدافهم في الحياة. وعدم المبالغة في الأشياء، وجعلها أكثر بساطة سواء على الصعيد الشخصي أو المهني.

مشاهير ونجوم برج الأسد حول العالم


الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما
الأمبرطور والزعيم الفرنسي نابليون بونابرت
المفكر الأيرلندي المعروف جورج برنارد شو
الممثل الأمريكي المعروف أرنولد شوارزنيجر

مشاهير ونجوم برج الأسد من الوطن العربي:

أشهر النجوم والمشاهير في الوطن العربي وأبرزهم:

الممثلة السورية سلاف فواخرجي
النجمة الأميركية جنيفر لوبيز
الممثلة التركية مريم اوزرلي
توقعات برج الأسد للعام 2020
الممثلة التركية مريم اوزرلي
الممثل المصري الراحل فريد شوقي
المطرب اللبناني رامي عياش
المطرب المصري تامر حسني
الممثل المصري الراحل عزت ابو عوف
الفنان راشد الماجد

توقعات برج العقرب 2020

توقعات الأبراج للعام 2020، وما الذي يحمله هذا العام من مفاجآت وأحداث غير منتظرة لمواليد برج العقرب، وكل ما يجب معرفته حول توقعات برج العقرب للعام 2020 على شتى الأصعدة، سواء العاطفية أو المهنية والمالية وحتى الصحية والأسرية، سيطلعك عليها وبالتفصيل في السطور الآتية:

توقعات برج العقرب للعام 2020 بالتفصيل

يعدّ 2020 عام برج العقرب، هو عام الإنجازات المهمّة؛ حيث ستساعدك الكواكب على الخروج من بعض المواقف المؤلمة التي كنت تعانيها خلال العام الماضي أو نحو ذلك. لقد حان الوقت لتبدأ دورة جديدة للتخلّص من جميع العراقيل والأحزان التي رافقتك العام المنصرم. سيكون الطريق مضاءً أمامك مع وجود الحرية للتصرف، وستتمتّع أيها العقرب بالجرأة والطاقة لتحقيق الكثير من رغباتك وطموحاتك.


توقعات برج العقرب على الصعيد المهني في العام 2020

سينتاب بعض مواليد برج العقرب غضبًا شديدًا هذا العام، لا سيما على الصعيد المهني. فيسيطر جنون التغيير، ما يجعلك أيها العقرب تصارع من أجله. ولكن، ستأتيك التغييرات تلقائيًّا في الجانب الاحترافي هذا العام، وذلك بفضل المواقع الكوكبية المواتية، فسيساعدك النصف الأول من العام على النمو بشكل كبير في المجال الوظيفي، وستكون قادرًا على صقل مهاراتك في هذه الفترة. أما في النصف الثاني من العام فسيشهد القوس تغييرًا ملموسًا على الصعيد المهني والوظيفي، وقد يتمثّل بترقية أو رفع راتبك. يمكن الآن عرض بعض أعمالك التي أهملتها في السابق، وقد تبقى بعض المشاريع قيد التنفيذ في الربع الأخير من العام، فكُن على حذر.


توقعات برج العقرب على الصعيد العاطفي في العام 2020


كُن مستعدًّا ايها العقرب للتعامل مع فترة جديدة على الصعيد العاطفي؛ إذ ستواجه حالات من شأنها أن تغيّر حياتك العاطفية للأفضل. قد تعيش حبًّا جديدًا في حياتك وقد يزول آخر قديم. قد يشعر البعض منكم بمزيد من العاطفة في هذه الأيام. لذا، يتعين عليهم اتخاذ القرارات المتعلقة بالحب. لكنّ الكواكب تعدهم بأخبار جيدة. لذلك، يجب التفكر والاعتبار من الماضي قبل الدخول في أيّ نوع من العلاقات العاطفية. كُن أيها العقرب لطيفًا ومحبًّا وعليك الاهتمام بشريك حياتك. وكذلك، حافظ على العلاقات؛ إذ من شأن ذلك أن يساعدك في كسب حسن نية شريك حياتك.

توقعات برج العقرب المالية للعام 2020


سيكون العقرب في وضع مالي نشط هذا العام، بوجود طرق ووسائل متعددة لزيادة مكانته المالية في المجتمع. كما سوف يتعلّم العقرب بعض الدروس المالية المهمّة في الحياة بالطريقة الصعبة الآن. خطط لإنفاقك مع تحقيق إحساس بالشفافية في بياناتك المالية هذا العام. فالحظ سيكون داعمًا لك هذا العام لتسديد جميع القروض والديون المتراكمة، وسيكون التدفق المالي قادرًا على تلبية حاجتك وليس جشعك. وبالتالي، يُنصح بالتروي في ما يخصّ الجانب المالي لهذا العام.

توقعات برج العقرب على الصعيد الصحي في العام 2020


سيتمتّع العقرب بوضع صحي مستقر، وستكون مستويات طاقتك أيها العقرب مرتفعة أيضًا بفضل المكانة الجيدة لكوكبك الحاكم المريخ طوال هذا العام. يجب الحفاظ على الطاقة والتركيز على الإيجابيات حولك، فلا تستغل طاقتك في الأحداث غير المرغوب بها. كما ويتوجب عليك تحديد أولوياتك ووضعها في النصاب الصحيح. انتبه، قد يستهلك النصف الأول من العام الكثير من طاقتك، كُن حذرًا. حدد أولوياتك بشكل مباشر في ما يتعلق بنمط حياتك والعادات الغذائية. عزّز صحتك البدنية عن طريق التمسّك بعادات صحية جيدة، والبحث عن طرق ووسائل لتحسين صحتك ولياقتك البدنية.

توقعات برج العقرب على الصعيد الأسري للعام 2020


قد يلجأ مواليد برج العقرب إلى اتخاذ بعض القرارات المهمة والجريئة في ما يتعلق بالأسرة والمنزل. وستكون العواقب مقلقة للغاية. لذا، عليك أيها العقرب التفكير بطريقة منطقية وتحليلية قبل المغامرة في اتخاذ القرارات الرئيسة. وبالرغم، من وجود هذه التغييرات، إلا أنّ النصف الأخير من العام 2020 يبدو هادئًا. ومن المتوقع أن يكون الوقت مناسبًا للسفر مع العائلة والأصدقاء في الربع الأخير من العام، وهذا من شأنه أن يعزّز روابطك.


نصائح لبرج العقرب في عام 2020


من الأفضل ابتعاد العقرب عن المشاريع المحفوفة بالمخاطر في الوقت الراهن. يجب وضع خطة عمل وبدء العمل عليها. لكن من الأفضل عدم الابتعاد عن الطريق المستقيم.

مشاهير ونجوم برج العقرب حول العالم

أشهر النجوم والفنانين لبرج العقرب في العالم الغربي ومنهم:

وزيرة الخارجية السابقة للولايات المتحدة الأمريكية هيلاري كلينتون
الممثلة الكندية ريتشل مكآدامز
الممثلة والمخرجة السينمائية جودي فوستر
توقعات الأابراج 2020
جودي فوستر
رئيسة الوزراء الهندية السابقة
الممثل والمنتج ليوناردو دي كابريو
مصمم الأزياء كالفن كلاين

مشاهير ونجوم برج العقرب من الوطن العربي


أشهر النجوم والمشاهير لبرج العقرب في الوطن العربي وأبرزهم:

المطربة والفنانة اللبنانية فيروز
الفنانة الراحلة أسمهان
الممثل المصري الراحل أحمد زكي المعروف
توقعات الأبراج 2020
أحمد زكي
محمد أبو تريكة لاعب كرة القدم
المغني والممثل أحمد الفيشاوي

توقعات برج الحوت للعام 2020

توقعات الأبراج للعام 2020، وما الذي يحمله هذا العام من مفاجآت وأحداث غير منتظرة لمواليد برج الحوت، وكل ما يجب معرفته حول توقعات الأبراج للعام 2020 على شتى الأصعدة، سواء العاطفية أو المهنية والمالية وحتى الصحية والأسرية، سيطلعك عليها وبالتفصيل في السطور الآتية:

توقعات برج الحوت للعام 2020 بالتفصيل


سيكون عام 2020 استمرارًا لجهود السنوات القليلة الماضية. ستكون الفترة مليئة بالإثارة. كما سيكون وقتًا مناسبًا لبدء مشاريع مهمة قريبة من قلبك أيها الحوت. خلال العام، ستحصل على دعم وتشجيع من حولك في الدوائر الشخصية والمهنية. من المحتمل أن يكون مواليد برج الحوت مندفعين خلال هذه الفترة، ولكن يجب الحرص من عدم وجود نواحٍ سلبية مرتبطة بها.
سيعزز كوكب زحل بالتنسيق مع الكواكب مستوى ثقتك بنفسك ويساعدك على الصعود. وسوف تحصل على الكثير من الحرية والاستقلال في هذه الأيام ، وسيتم كسر الكثير من القيود الماضية الآن.

توقعات برج الحوت على الصعيد المهني في العام 2020


خلال العام، سيكون بمقدور الحوت تحسين قدراته المهنية. سيكون هذا هو الوقت المناسب لتقييم أدائك المهني، وكذلك من وجهة نظر محايدة، وإجراء تعديلات إن وُجدت. هذا العام، سيوفر لك النجاح الشامل في مجال حياتك المهنية. ومع ذلك قد يكون هناك بعض الخلافات مع السلطات في مكان العمل، وحلّها وديًّا. تفضل الكواكب بشكل خاص بعض المشاريع طويلة الأجل لمواليد الحوت. على الرغم من أنّ فرص العمل تبدو قاتمة. فإنّ المساعي الأكاديمية هي المفضلة للغاية.

توقعات برج الحوت على الصعيد العاطفي في العام 2020

أمام مواليد الحوت حياة حب ممتازة مدمجة مع مكانة عاطفية أفضل طوال هذا العام. وسيشعر الحوت إحساسًا بالرضا والشبع في حياته العاطفية هذه الفترة. ويعيش السعادة في الحب والزواج. من المؤكد أنّ السعادة العارمة مضمونة للعازبين الحوت، وخصوصًا الذين يتنافسون من أجل حياة حب أفضل. كما لأولئك المتزوجين او المرتبطين. وسيسود شعور بالتفاؤل على الصعيد العاطفي.
رغم أنّ المخاوف والبيئة القاسية متنبئة في بعض الأحيان، إلا أنك ستكون أيها الحوت قادرًا على تجاوز المصاعب. تجنّب فرط الحساسية؛ لأنه قد يعيد القصص القديمة إلى الواجهة، وعليك بالاعتماد على الحاضر وقيادة حياة حب سعيدة. رغم أنه لا يمكن استبعاد بعض المضايقات العرضية في الطريق، إلا أنّ التواصل سيكون من شأنه أن يريك العجائب في الحب والزواج لهذا العام.

توقعات برج الحوت المالية للعام 2020

ستكون أمورك المالية متوازنة أيها الحوت؛ حيث تسيطر على دخلك والنفقات على الرغم من أنّ موضوع المدخرات قد يفلت منك. تعلّم من نقاط الفشل السابقة لإبقاءك على المسار الصحيح وابحث عن طرق للتقدّم المالي هذا العام. على الرغم من أنّ الأمور تبدو بعيدة عن السيطرة، إلا أنك قادر على صنع العجائب، لا شيء مثل الركود المالي في حياتك، لذا يتطلب الأمر محاولة حكيمة بدلًا من العمل الشاق الروتيني. سوف يجلب إبداعك المال على مدار العام، كما ستكون المكاسب المهنية أيضًا وافرة لهذه الفترة. يلوح الحظ والثروة لقلة محظوظة وهذا سيكون عن طريق الميراث أو الزواج.

توقعات برج الحوت على الصعيد الصحي في العام 2020


يوعد مواليد الحوت بصحة جيدة ومستويات طاقة أفضل للعام المقبل. سيتم تعزيز الحيوية الشاملة لديك والقدرة على التحمّل إلى حد كبير. من شأن هذا العام أن يجعلك على دراية ببعض العادات الغذائية السيئة التي تطاردك، وهو وقت جيد لتعديلها. تحتاج الصحة العقلية أيضًا إلى الرعاية والالتزام لأنّ بعض الاضطرابات العاطفية ظاهرة خلال هذه الفترة. اِبحث عن طرق ووسائل للحفاظ على طاقاتك البدنية والعقلية. أمام بعض مواليد هذا البرج مشكلات تتعلّق بالجهاز العصبي، وهناك داعٍ للاهتمام بالعضلات وبالتالي ممارسة الرياضة بنظام أفضل طوال العام.

توقعات برج الحوت على الصعيد الأسري في العام 2020


سيكون عام 2020 عامًا مهمًّا بقدر ما يتعلق الأمر بحياتك العائلية. يُنصح بتقييم وضعك الحالي والتخطيط لمسار الإجراءات المستقبلية. لا تدعِ التأثير الخارجي يفسد علاقاتك العائلية. على الرغم من أنك واضح وصريح، اِحرص على أن لا تؤذي الآخرين. كما أنّ هذه فترة جيدة لإظهار حبك ورعايتك لمن يهمك أمرهم. تجنّب التردد الذي قد يعيق الخير لأفراد الأسرة. ولا تسمح لتأنيب الضمير بالسيطرة على البعض منكم.

نصائح لبرج الحوت في العام 2020


يُنصح بتهدئة المخاوف المرتبطة بماضيك أيها الحوت، والمضي قدمًا بثقة. كُن ثابتًا لتحقيق أهداف رائعة في الحياة. الثقة هي مفتاح النجاح لهذا العام.

مشاهير ونجوم برج الحوت حول العالم

أشهر النجوم والفنانين لبرج الحوت في العالم الغربي ومنهم:

الممثلة والمطربة العالمية ريهانا
الممثلة الأميركية درو باريمور
الممثل الأميركي بروس ويليس
توقعات الأبراج 2020
بروس ويليس
المطرب العالمي جايستن بيببر
الممثل الأميركي كيرت راسل
مشاهير ونجوم برج الحوت من الوطن العربي
أشهر النجوم والمشاهير لبرج الحوت في الوطن العربي وأبرزهم:

الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي
المطربة اللبنانية نجوى كرم
توقعات الأبراج 2020
نجوى كرم
الممثلة المصرية حلا شيحا
الممثل المصري الكوميدي محمد صبحي
الفنان المصري حسين فهمي
النجم المصري أحمد السقا




المقالات ذات صله