النظام الغذائى الأفضل لبشرتك

تعرفى على النظام الغذائى الأفضل لبشرتك على طريقة نجمات العالم
العناية بالبشرة


معرفة أحدث طرق العناية بالبشرة أمر تهتم به كل النساء، وتحديدا في فصل الشتاء، الذى تتزايد فيه مشاكل البشرة بفعل البرودة والطقس، فتصبح أكثر جفافا، لذلك نتعرف فى التقرير التالى على أفضل طرق العناية بالبشرة،

طرق جديدة للعناية بالبشرة في عام 2020
سنتعرف اليوم على طريقة جديدة للعناية بالبشرة عن الطرق التى تعودنا عليها من استخدام الكريمات والغسول المناسب لبشرتك، وذلك عن طريق الاعتماد على العناصر التي تحتويها وجبة الإفطار الخاصة بك، وذلك كالتالى..

تنظيف البشرة
البشرة
فوجبة الإفطار وجبة رئيسية للجسم وبها العديد من الفوائد التي تصل إلى الجسم بشكل كبير، لذا من الضروري أن تحتوى على مزيد من الفيتامينات المناسبة للبشرة .

وتوصى أخصائية التغذية "كيلى ليفيك" باحتواء وجبة الإفطار على الألياف والخضراوات بكمية كبيرة والتي تزيد من نضارة وصحة وحيوية البشرة بشكل كبير، وأيضا تساعد على تنظيم هرمونات الجوع للجسم، وهى الطريقة التي يتبعها أشهر النجمات ومنهن جيسيكا وجينيفر جارنر وتشيلسى هاندلر وإيمى رسوم.

مشروبا أوصت بها "كيلى ليفيك"

مشروب جوز مقرمش
يتكون من الجوز المقرمش وبعض بذور الكتان والتي يتم خلطها مع بعضها جيدا فهو مشروب مفيد جدا للبشرة وفى نفس الوقت خالى من الدهون والسكريات.

السلطات

تنصح أيضا الاخصائية بضرورة الابتعاد عن السكريات والاعتماد على الخضراوات والالياف والسلطة الخضراء التي تزيد من كولاجين البشرة بشكل كبير ورمان والتفاح الأخضر.

نصائح أخصائية التغذية "كيلى ليفيك "
أكل صحى
حاولى الاعتماد على الخضراوات والسلطات الخضراء وأيضا البروتين والذى يزيد من معدل الحرق بشكل كبير والابتعاد بقدر الإمكان عن وجبات السريعة التي تزيد من نسبة دهون الجسم بشكل كبير.


بحث مفصل



المقالات ذات صله