عرض أزياء لأول مرة في دبي

ديور تقدم عرض أزياء لأول مرة في دبي

بحضور نجوم الموضة والفن


في عرض تاريخي لم يسبق له مثيل وسيظل الجميع يتذكره دائمًا، كشفت دار الأزياء الفرنسية ديور "Dior" عن مجموعة هوت كوتور ربيع 2019 في مدينة دبي داخل خيمة سيرك كبيرة مليئة بالأضواء،

وهي المجموعة التي سبق وقدمت في أسبوع باريس للموضة منذ بضعة أشهر. فقد تم إضافة ١٥ تصميم جديد للمجموعة من أجل عرضهم في دولة الإمارات العربية المتحدة.



تصميمات راقية من وحي السيركقدمت ماريا غراتسيا من قبل مجموعة من الأزياء المستوحاة من السيرك كي تلبي ذوق المرأة الأنيقة.

وأضافت للمجموعة بعض التصميمات الجديدة لدول العربية خاصة وأنها تقوم بأول عرض لدار ديور في دبي. فقدمت الجاكيت البار Bar jacket الأيقوني لديور.

وتنوعت تصميمات الفساتين بين التل المطرزة وبين الفساتين البليسيه بدرجات الميتاليك. وأيضًا لفت أنظارنا ظهور تصميم الكاب مع الفساتين والمعاطف بطريقة راقية.

سيطرت بقوة أحذية البوت القصير المزينة بالنجوم اللامعة. وقد نسقت مع الجوارب البيج المطرزة واللامعة بطريقة كلاسيكية راقية.

وحرصت المصممة على تزيين رأس العارضات بقبعات تشبه تلك التي يرتديها الراقصين داخل السيرك والذي كان باللون الأسود مع جزء من أقمشة التل يغطي الوجه بشكل أنيق.

نجوم الفن والموضة في عرض ديور بدبيحضر العرض مجموعة كبيرة من مدونات الموضة في الوطن العربي. فشاهدنا لانا الساحلي ونيجين ميرصالحي وكارين وازن وجيسكا قهواتي وإيميه الصياح.

كما ظهرت العديد من نجمات الفن مثل يسرا ونيللي كريم ومنى زكي وسيرين عبد النور ولوجين وأسيل عمران.

وخطفت الأنظار بحضورها النجمة التركية مريم أوزرلي. وقد أعتمد أغلب نجمات الفن والموضة مجموعة متنوعة من الأزياء سواء فساتين ديور الراقية أو التنورات التل منسقة مع توب من ديور أو بدل.




المقالات ذات صله