كيف تختارين طرحة فرحك؟

الطرحة هي جزء لا يتجزأ من طلتك في فرحك، لذا، انتقاء القطعة الملائمة هو أمر أساسي. الدور الرئيس للطرحة اليوم هو تعزيز طلتك، لذا عليك تنسيقها مع تسريحة شعرك وشكل وجهك وفستانك وشكل جسمك. يمكن تعديل عرض الطرحة وطولها ولونها لتتماشى مع متطلباتك. إليك الخطوات التي يجب أن تتبعيها عند بحثك عن الطرحة المناسبة.

1- ابحثي في مجلات الأفراح وانظري الى صور على المواقع الإلكترونية للحصول على فكرة عن الستايلات المختلفة للطرحات المتوفرة. قبل انتقاء القطعة، تأكدي من أنك قد رأيت خيارات كثيرة.

2- انظري الى فستان فرحك وقرري ما هي خصاله الأساسية. فإذا كان ثمة نمط معيّن في الفستان، يجب على طرحتك أن تبرز ذلك لذا يجب أن تكون شفافة للغاية. أما إذا كان ظهر فستانك عارياً، فالطرحة القصيرة ستعزز جماله...

3- قرري ما إذا كنت تريدين طرحتك أن تكون رسمية، بسيطة أو ذات تفصيل دقيقة. فالطرحة الطويلة الناعمة البيضاء تلائم الفساتين التقليدية، وفي الوقت عينه، تعزز الطرحة ذات التفاصيل الجميلة والأنماط واللون الفساتين البسيطة لأنها تحمل التفاصيل بدلاً من الفستان ذاته.

4- انتقي طولاً لطرحتك. فالفستان ذو الياقة العالية يتناسق مع الطرحة القصيرة، فيما الطرحات الطويلة تلائم الفساتين التي تلامس الأرض ولكن من دون طول إضافي تجره العروس وراءها. الطرحة التي تلامس الكتفين رائجة أيضاً لكي تبرز تفاصيل الفستان وتظهر ظهر العروس.

5- انتقي لون الطرحة. عادةً الطرحة البيضاء تمثل النقاء، ولكن بوسعك أن تضيفي إليها ألوان الباستيل الخافتة وأن تنسّقيها مع لون باقة زهورك.

6- ضعي طرحتك بطريقة تليق بشكل وجهك. فالوجه الدائري يلائم الطرحة الطويلة لأنها تضيف إليه الطول. أما إذا كنت ذات وجه مستطيل، فلا تنتقي طرحة طويلة لأنها تجعل وجهك يبدو أنحف وبالتالي أطول.

7- إذا كنت ذات جسم ممتلئ، انتقي طرحة طويلة لأنها ستمنحك الطول. الطرحة بطول الكتف أو الكوع أو الخصر تلائم ذوات شكل الإجاصة. أما للواتي يملكن جسماً نحيلاً، عليهن الحفاظ على بساطة الطرحة وتفادي الكثير من الطول.

بعد أن انتقيت طرحتك، أرسلي لنا صورك في الفرح!


بحث مفصل



المقالات ذات صله