الصفات الشخصية لمحبى رقم 7

ما لا تعرفه عن الصفات الشخصية لمحبى رقم "7" .. ناضج ويتقبل النقد


تختلف الصفات الشخصية للإنسان من شخص لأخر حسب عوامل مختلفة منها التنشئة الإجتماعية والمستوى الثقافى والإجتماعى، وقد تؤثر أحياناً المهنة التى يعمل بها على صفاته، وقد يعتقد البعض أن اختيارالإنسان لبعض الأشياء ومنها الأرقام، قد تدل على بعض الصفات الشخصية له، ومن هذا المنطلق، نتعرف على الصفات الشخصية لمحبى رقم "7"،


الصفات الشخصية لمحبى رقم "7"

- يتميز محبى رقم "7"، بالنضج فى التفكير، الذى يجعله قادرعلى حل مختلف المشاكل التى تواجهه فى حياته الإجتماعية أو المهنية، وكما يعتبر أحد المستشارين لحل المشاكل لأصدقائه.


ما لا تعرفه عن الصفات الشخصية لمحبى رقم 7 (1)
- ويتميزأيضاً بإنفتاحه على كل ماهو جديد فى الحياة سواء فى الموضة أو تطورات فى مجال عمله، وكما إنه من الأشخاص التى تتقبل النقد الإيجابى وتعمل به، وبالإضافة لذلك فأنه من الأشخاص المرنة التى تستطيع أن تتأقلم مع كل التطورات الجديدة.

- يتميز الشخص المفضل لرقم "7"، بحبه للصدق والأمانة لذلك هو من الأصدقاء المقربين للكثير من الأشخاص، كما إنه لا يسامح فى خيانته ولا ينسى ماحدث له خاصة من أقرب الأشخاص إليه.

ما لا تعرفه عن الصفات الشخصية لمحبى رقم 7 (2)
- يقدر محبى رقم "7"، الأخرين ويحترم أفكارهم حتى وإن أختلف معهم، كما يؤمن بالمساواة بين الجنسين، ويتميز أيضاً بالحساسية المفرطة التى تجعله يتأثر من أقل الكلمات الجارحة التى توجه له، ويعتبر أيضاً من الأشخاص المخلصين فى الحب .

- يعتبرمن الأشخاص التى تتصف ببعض الصفات المميزة منها الحنية وكما يمتلك حس الدعابة والمرح، والسخرية على حياته الشخصية لكن لا يقبل أن يسخر أحد منه.


بحث مفصل



المقالات ذات صله