إليك أفضل خمسة تطبيقات لتنظيم حياتك

مع بداية العام الجديد.. إليك أفضل خمسة تطبيقات لتنظيم حياتك

لا غنى اليوم عن التطبيقات الذكية في حياتنا، لقد بتنا نعتمد عليها في كل شيء في حياتنا، هناك تطبيق لكل شيء، للرياضة، للعمل، للتقويم، للتذكير بالمواعيد المهمة، للأمهات، وللطلاب، حتى تطبيقات التذكير بشرب الماء، أو البدء بتنفيذ خطة مجدولة.

ومن هنا، ظهرت التطبيقات المخصصة لتنظيم حياتنا المزدحمة في ظل كل هذه التكنولوجيا، ومع بداية العام الجديد، ما رأيك لو بدأتِ باعتمادها من أجل يوم أكثر تنظيماً، لتسهيل مهامك وتوفير وقتك؟

Dropbox
بالتأكيد تطبيق دروب بوكس هو الأكثر شهرة، إنها مساحة ضخمة تكفل لكِ الاحتفاظ بملفاتك، صورك، الوثائق المهمة، كلها في مكان واحد وبأسلوب منظّم للغاية غير قابل للضياع، كما يمكنك الوصول إليها من جميع أجهزتك في أيّ وقت تشائين ومن أيّ مكان تتواجدين فيه.

IF
كل شيء في تطبيق واحد هو تطبيق IF، إنه يجمع لك أكثر من 300 تطبيق مخصص لتنظيم وقتك، بما فيهم Spotify, Instagram, Google Drive, Fitbi.
ستستلمين تنبيهات من التطبيقات المختلفة، كما ستتمكنين من تنظيم بريدك الإلكتروني ورسائلك التي تودين الاحتفاظ بها، مع إمكانية التصفّح من أيّ جهاز.

24me
إن كنت تحتاجين إلى مساعد شخصي، عليك تحميل تطبيق 24me فوراً، ستحددين عليه مهاماً أتوماتيكية ذكية ستحمل عنكِ عبئاً كبيراً في تنظيم يومك ومواعيدك وجداولك، استلام فواتيرك، تذكيرك بأعياد الميلاد وبالمواعيد المهمة، وحتى إرسال باقات الزهور في مواعيدها.


Evernote
مع تطبيق Evernote، ستتمكنين من تنظيم مهامك، جداولك، وحفظ المنشورات المختارة عن الإنترنت، أو الصور التي تريدينها، مقاطع الصوت، الوثائق، ومقاطع الفيديو، مع تنظيمها حسب الرغبة.
كما يسمح لك هذا التطبيق باستخدام كاميرا هاتفك لتصوير المستندات وتخزينها عليه ومشاركة أفكارك ووثائقك مع الأصدقاء أوالمجموعات.

LastPass
مع تطبيق LastPass، لن تنسي أي أرقام سرية خاصة بكِ مرة أخرى، سيخزن لكِ هذا التطبيق كل أسماء المستخدمين والأرقام السرية التي تستخدمينها على جهازك، وبنحو سري تماماً، وستتمكنين من الوصول إلى أيّ رقم أو اسم تريدينه من خلال بحث بسيط.


بحث مفصل



المقالات ذات صله