تألّقي ببشرة مشرقة ومكياج يشعّ بألوان الذهب

مع بداية العام الجديد، تألّقي ببشرة مشرقة ومكياج يشعّ بألوان الذهب مع مستحضرات غيرلان

في الوقت المؤاتي تماماً لاحتفالات نهاية العام، إحتفلت غيرلان بمجموعة جميلة من الابتكارات الجديدة المذهلة. بدءاً من العطور الرائعة التي تنقلك في رحلةٍ سحريّة وصولاً إلى بعض الألوان الاستثنائيّة الجديدة وأفضل مستحضرات العناية بالبشرة، لا حاجة إلى البحث أكثر عن مجموعة من المستحضرات المدهشة الناجمة عن مزيج من الفنون والمهارات الفنيّة والامتياز والابتكار.

يكفي القيام بحركة سلسة واحدة باليَد لفتح قارورة عطر منقوشة بأناقة وإطلاق العطر من علبته الذهبيّة وبخّ الشتاء بجرعة من السحر العطري.

هذه المجموعة كانت خيارنا للاحتفال بالعام الجديد، وستكون مستحضراتها هي الأولى التي نستخدمها في اليوم الأول من العام.


عناية جديدة واستثنائيّة بالبشرة للعينَين والشفاه
تتمتّع زهرة الأوركيديا السوداء القويّة والنادرة بلون الأبنوس من البيرو بخصائص تتحدّى الزمن بطريقة اعتمدتها العلامة لتوليد تحفة فنيّة حسيّة وقويّة. تشكّل مجموعة "أوركيدي أمبريال بلاك" Orchidée Impériale Black من "غيرلان" Guerlain نتيجة 15 عاماً من الأبحاث في أزهار الأوركيديا، وتستفيد من تقنيّة BlackImmune Technology لخلق نظام ثوريّ للدفاع الذاتي يؤثر على 95٪ من الخلايا المرتبطة بحماية شباب البشرة.
يقدّم مركز أبحاث غيرلان أحدث إضافة إلى مجموعته "أوركيدي أمبريال بلاك" Orchidée Impériale Black وكريم "أوركيدي أمبريال بلاك لناحية محيط العينَين والشفاهOrchidée Impériale Black Eye and Lip Contour Cream الجديد.
تُعدّ العينان والشفتان الناحيتَين الأكثر هشاشة في الوجه، فهما تشيران إلى الكثير من المشاعر وتحرّكان ما يصل إلى 35 عضلة حتّى لرمشة الجفن الصغيرة أو للمحة ابتسامة بسيطة. إلّا أنّهما، وبسبب بنية بشرتهما، تشكّلان الناحيتَين الأقلّ قدرةً على محاربة الاعتداءات اليوميّة وعلامات تقدّم البشرة في السنّ. والنتيجة؟ تكون بشرة الجفنَين أكثر عرضةً بخمس مرّات للاعتداءات الخارجيّة، ما يعني أنّه مع مرور الوقت، تصبح الناحية الخارجيّة للعينَين والشفاه أكثر استهدافاً لظهور علامات التقدّم في السنّ وتتحوّل الخطوط الرفيعة إلى تجاعيد.


عناية بالبشرة متعدّدة المفاعيل لاستهداف ناحية هشة بنحو خاصّ!
عند الاستعمال يوماً تلو الآخر، تصبح البشرة أكثر قوّة وأكثر صموداً أمام ظروف الحياة اليوميّة. ومع إخفاء علامات التعب وتقدّم البشرة في السنّ، تبدو الناحية الخارجيّة للعين تدريجيّاً أكثر نعومة وراحة، ويصبح محيط الشفاه أكثر وضوحاً.
منذ التطبيق الأوّل، يذوب كريم "أوركيدي أمبريال بلاك" لناحية محيط العينين والشفاهOrchidée Impériale Black Eye and Lip Contour Cream على رؤوس الأصابع فينساب على البشرة من دون عناء كي لا يسهم التدليك المتكرّر في جعل البشرة أكثر هشاشة. ونتيجةً لخبرة "غيرلان" Guerlain الأسطوريّة في مجال التركيب، تتألّف تركيبته من الزبدة المركبة والبودرات الدائريّة، التي تشكّل معاً مزيجاً مغذياً ومريحاً ويوفّر نتيجة خالية من اللمعيّة تخفي الشوائب بنحو مثالي. تتداخل تركيبة الكريم البلسمي المخمليّة معاً لخلق شعور بالشدّ وتأثير حماية يسمح بتحرّك العينَين والشفاه. إنّها تركيبة رقيقة ومغلّفة بشكلٍ جميل، وتقدّم إحساساً خفيفاً وناعماً بنحو مثاليّ.


تدليك متخصّص مع أداة واحدة سهلة وعمليّة
لاستهداف النواحي الهشة حول العينَين والشفاه، طوّر معهد Institut Guerlain أداة خاصّة للتدليك. مصنوعة من معدن لمنح إحساس مبرّد وملطّف، صُمّمت هذه الأداة لاستعمال طرفَيها على ملامح الوجه البارزة وحول الشفاه والعينَين. تقترن مع مفعول مصمّم للتمليس وإزالة الانتفاخ، وتستكمل مفعول كريم محيط العينين والشفاه Eye and Lip Contour إلى جانب منح تدليك محفّز ومجدّد.


ما الجديد في المكياج؟
نعرّفكِ إلى العالم المتألّق لمجموعة "غولدنلاند" GOLDENLAND حيث تمتدّ كلّ ساعة ذهبيّة بشكل رائع من الفجر حتى الغسق وتغلّف كلّ إطلالة بلمعان ناعم من الدفء والضوء المذهلَين.
تعزز مجموعة المكياج هذه لفترة الأعياد جمال الوجه لإبراز التفاصيل والألوان الجميلة. غنيّ بدرجات حيويّة وألوان ذهبية أنيقة وتركيبات مشبعة بالضوء، يقدّم كلّ إصدار خاص بالجامعين من "غولدنلاند" Goldenland بتوفير الكثير من الجاذبيّة السحريّة.


زيّني أسلوبكِ مع لوحة ألوان "غولدنلاند" GOLDENLAND
هل هي علبة مكياج، أم حقيبة يَد صغيرة، أم حقيبة جميلة صغيرة مصمّمة لتتّسع في راحة اليد؟ يمكنكِ اعتبار لوحة الألوان هذه كلّ ما سبق وأكثر. مكتملة بعلبة أنيقة رائعة، تحتوي لوحة الألوان هذه على عشرة مستحضرات خالية من اللمعيّة ومعدنيّة لتظليل الجفون، جميعها جاهزة للتطبيق على العينَين حسب المزاج أو المناسبة. تتمتّع بألوان برونزيّة ومتقزحة وعاكسة، ولمعان لؤلئي، وفحمي داكن.
نصيحتنا: لأنّه يمكن تطبيق كلّ مستحضر لتظليل الجفون بواسطة فرشاة جافة أو رطبة، إليكِ هذه اللوحة كلّ ما تحتاجين إليه لتطبيق سلس لأيّ إطلالة وخلق تأثيرات مذهلة.


تألّقي إشراقاً بأناقة مع "غولدنلاند تيراكوتا" GOLDENLAND TERRACOTTA
هذه هي الوسيلة للحصول على مظهر مُفعم بأشعة الشمس ومشبع باللون الذهبي يدفئ البشرة مع لمسة استثنائيّة من الإشراق. مع هذا الإصدار الأخير، أعيد تجديد بودرة "تيراكوتا" Terracotta الأيقونيّة من لتشكّل مستحضر مشمس لإبراز الملامح.
نصيحتنا: طبّقي البودرة بلطف على عظمتَي الوجنتَين والنقاط المرتفعة من الوجه لخلق وشاح متقزح رقيق، أو وزّعيها على كامل وجهكِ لإطلالة أكثر جاذبيّة. وأفضل من ذلك، عند انتهائها، تصبح العلبة التي تشبه قطعة مجوهرات علبةً صغيرة وأنيقة للمجوهرات.


جمال شفاف تحت أشعة الضوء مع "غولدنلاند ميتيوريت" GOLDENLAND MÉTÉORITES
يعلم المصوّرون كيفيّة الاستفادة من الضوء الجميل الدافئ والرقيق للغسق مع غروب الشمس. تقدّم غيرلان اليوم الإشراق اللامع نفسه الذي ينير لون البشرة مع بودرة "ميتيوريت" Météorites الأيقونيّة المتوافرة بمجموعة رائعة من الحبيبات المتعددة الألوان التي تشمل كافة الدرجات بدءاً من الذهب الوردي إلى النحاسي ودرجات النبيذ الغنيّة والمتجانسة. تتميّز كلّ حبيبة بتقنيّة غبار النجوم الأسطوريّة من Poussière d’Étoile وتعزّز إشراق البشرة للكشف عن تألّق جميل.


تخصيص كامل للشفاه مع "غولدنلاند روجي جي غيرلان" GOLDENLAND ROUGE G GUERLAIN
هل تبحثين عن لمسة نهائيّة مخمليّة وخالية من اللمعيّة؟ ماذا عن نتيجة ساتانيّة ناعمة أو لمسة من التألّق المعدني؟ هل أنتِ مفتونة بلون ذهبي محدّد، أو أسود، أو علبة بلون العقيق؟ لحسن الحظّ، يأتي الآن أحمر الشفاه "روج جي" Rouge G الجديد والجاهز للتخصيص في ثلاث علب: "واندر جولد" Wonder Gold، و"برايت إن بلاك" Bright in Black، و"مري ريد" Merry Red. صُمم "روج جي" Rouge G مع المرآة المزدوجة نفسها وخطوط أنيقة محفورة، ويأتي حاليّاً ضمن مجموعة من الدرجات اللونية الحصريّة الجديدة بما في ذلك لون خمريّ داكن خالي من اللمعيّة، وبيج معدني يشبه لون البشرة، وخشب ورد ساتاني. وتشكّل جميعها ابتكارات رائعة جديدة يمكن تخصيصها لملاءمة أيّ مزاج أو أسلوب مسائيّ متميّز.


"روج جي غيرلان" ROUGE G GUERLAIN و"وايلد جلام" WILD GLAM: الجمال في علبة
صُنع هذا الإصدار المحدود بشكلٍ جميل ليتميّز ببريق لامع وتصميم ثعبان زاحف يتداخل بإغراء على العلبة المصنوعة من الذهب الأبيض، وعادت العلامة عشرة أعوام للاستيحاء من التصميم الأصلي الملوّن. صُممت هذه الجوهرة الصافية للشفاه وصُنعت من قِبل صانع المجوهرات الشهير لورنز باومر وتتميّز بـ46 حجر راين لإبراز الخطوط الأنيقة للعلبة.


اللمسة الأخيرة للعطر
نعرّفكِ الى أحدث تقطير عطريّ للأنوثة من غيرلان اليوم. وفي الوقت المؤاتي تماماً لحفلات نهاية العام، تحتفل العلامة مع إصدار خاصّ من عطر وماء عطر "مون غيرلان" MON GUERLAIN مخصّص للأنوثة بكافة أشكالها الحديثة.


للاحتفال بالمناسبة، زُينت قارورة غيرلان الأيقونيّة من العام 1908، تتميّز بتصميم رباعي الأوراق بلمسة داخلية رائعة من اللكر الذهبي، ما يجعلها شبيهة بقطرة صغيرة ثمينة من الذهب المتداخل في الزجاج. يغطي اللكر الأجزاء الداخليّة للقارورة، ويتلاعب بالضوء ليخلق سلسلة من الانعكاسات المتألقة التي تلمع نحو الخارج من خلال العطر.
تصبح النتيجة الدمج المتألّق المثالي لماء عطر "مون غيرلان" Mon Guerlain Eau de Parfum، ما يشكّل أساس خبرة "غيرلان" Guerlain في مجال العطور. إنّ ماء عطر "مون غيرلان"Mon Guerlain Eau de Parfum منعش وشرقيّ ويبرز مستوى مكوّناته الخام الاستثنائيّة، كما ينضح بحيويّة الخزامى الفرنسيّة والإرهاف المتباين لفانيليا تاهيتي من بابوا غينيا الجديدة وغموض وإرهاف الفلّ الهندي وخشب الصندل الأسترالي.




المقالات ذات صله