6 فوائد صحية لحليب جوز الهند والزنجبيل



هل هي صحية؟ 6 فوائد صحية لحليب جوز الهند والزنجبيل

الزنجبيل هو نوع من التوابل القديمة التي تم استخدامها في الدول الشرقية لآلاف السنين في الطبخ والأدوية المعتادة. في حين أن استخدام الزنجبيل للصحة والشفاء قد تم استخدامه في آسيا لفترة طويلة ، فقد اكتسبت التوابل مؤخرًا انتشارًا في الثقافة الغربية. 

يمكن تقديم الزنجبيل مع حليب جوز الهند. معا يصنعون المرطبات اللذيذة والصحية. يُصنع هذا الحليب الرائع عن طريق تسخين حليب جوز الهند بالزنجبيل الطازج ، مما يساعد على زيادة امتصاص الجسم للزنجبيل ويضيف له نكهة لذيذة.

ولكن ، هل هي حقا صحية؟ حسنًا ، دعنا نتعرف على الفوائد الصحية لحليب جوز الهند مع الزنجبيل أدناه.

قائمة الفوائد الصحية لحليب جوز الهند مع الزنجبيل

يعزز جهاز المناعة 

من المحتمل جدًا أن واحدة من أروع مزايا حليب جوز الهند مع الزنجبيل تكمن في قدرته على دعم جهاز المناعة. حمض اللوريك ، وهو حمض دهني مشبع متوسط ​​السلسلة في ثمار جوز الهند ، له خصائص مضادة للميكروبات ومضادة للسرطان.

 حمض اللوريك يثبط تطور بكتيريا Clostridium difficile ، وهي بكتيريا مقاومة للأدوية. 

في حالة إصابتك بالمرض بشكل متكرر ، أضف حليب جوز الهند مع الزنجبيل إلى روتين الأكل الخاص بك. قد يكون هذا جيدًا في الواقع ما تحتاجه للمساعدة في الحماية الطبيعية والحفاظ على صلابة جهاز المناعة.

اشرب هذا المرطبات في أي وقت طوال اليوم ، أو أضفه إلى المخبوزات وحليب جوز الهند والعصائر والحلويات محلية الصنع. قد تكون مهتمًا أيضًا بفوائد بذور القنب في العصائر .

يحفز الهضم 

الزنجبيل في حليب جوز الهند مع الزنجبيل هو رفيقك الجديد الأقرب لدعم كل شيء فيما يتعلق بصحة المعدة.

عسر الهضم الوظيفي هو مصطلح سريري يستخدم لتصوير عدم ارتياح الجزء العلوي من المعدة مثل عسر الهضم الذي يتم تحديده مع تباطؤ الجهاز المرتبط بالمعدة. يساعد الزنجبيل في هذه القضايا. اقرأ أيضًا الفوائد الصحية لمسحوق الزنجبيل الجاف .

يساعد الزنجبيل على زيادة قدرة الجسم على تطهير الطعام من المعدة بشكل فوري - المعروف باسم التفريغ المعدي. مع هذه الحركية الموسعة في الجهاز المرتبط بالمعدة ، من المشكوك فيه أن يحدث ارتداد الحمض أو حرقة المعدة. 

يحافظ على دماغك حادًا 

هل تعاني من ضباب الدماغ وضعف التركيز العقلي؟ هل تحتاج إلى دعم كفاءتك وإنجاز المزيد في وقت أقل؟ قد يكون حليب جوز الهند مع الزنجبيل هو الحل لاحتياجاتك. عند الحديث عن الدماغ ، فإليك فوائد تيمبيه للعقول .

تعمل MCTs في هذا المرطبات المنعشة على تغذية عقلك وقد تزيد من تطوير الإدراك ، 

تزيد الدهون غير المشبعة من تكوين أجسام الكيتون ، والتي تملأ كمصدر طاقة للدماغ. قد يدعمون الذاكرة والتنفيذ العقلي ، ويعيدون تأسيس عمل العقل ، ويقللوا من التدهور الفكري. 

يخفض ضغط الدم 

تم عرض الزنجبيل في حليب جوز الهند مع الزنجبيل لتطوير إجهاد الدورة الدموية (المرتبط بالأدوية) من خلال العمل كموسع للأوعية - فهو يمتد إلى الأوردة.

هذا يساعد على زيادة الدورة الدموية في الجسم مما يقلل من النبض العام في جميع أنحاء الجسم. يحتوي الزنجبيل أيضًا على البوتاسيوم ، وهو معدن وجده الاستكشاف يمكن أن يساعد في تقليل إجهاد الدورة الدموية.

كما أشارت وزارة الزراعة الأمريكية (USDA) ، يحتوي الزنجبيل على 415 ملليجرام من البوتاسيوم لكل 100 جرام. هذا يزيد عن موزة (غذاء معروف باحتوائه على نسبة عالية من البوتاسيوم) ، والذي يحتوي فقط على 358 ملليغرام لكل 100 جرام. 

يعزز صحة القلب والأوعية الدموية 

يمنح حليب جوز الهند بالزنجبيل 48.2 جرامًا من الدهون الكلية و 42.7 جرامًا من الدهون المشبعة لكل كوب. والمثير للصدمة أنه لا يؤثر على نسبة الدهون في الدم أو صحة القلب. مسح عام 2018 التمهيدي السريري المنشور في The BMJ آثار زيت الزيتون وزيت جوز الهند والسمن النباتي على نسبة الكوليسترول في الدم ووزن الجسم وتشتت الدهون وعوامل الخطر القلبية الوعائية. زيت جوز الهند وحليب جوز الهند غنيان بالدهون المشبعة. 

روتين الأكل المتوازن الذي يحتوي على حليب جوز الهند قد يحافظ حقًا على صحة قلبك ويحمي من مشاكل القلب والأوعية الدموية. كواحد من المكملات الغذائية الرئيسية ، تم العثور على حمض اللوريك لتقليل الضغط التأكسدي والنبض في الفئران المصابة بارتفاع ضغط الدم. 

يقلل الغثيان 

أثبت الزنجبيل في حليب جوز الهند مع الزنجبيل أنه حل قوي للغثيان المصاحب للحمل والعلاج الكيميائي. كما وجد أنه يقلل من مقياس الغثيان الذي قد تشعر به بطريقة أو بأخرى عند الشعور بدوار البحر.

بعد الإجراءات الطبية ، من المتوقع تمامًا أن يواجه بعض الأفراد الغثيان والتهوع. لحسن الحظ ، اكتشف العلماء أن الزنجبيل طريقة ناجحة لتقليل الغثيان والتهوع بعد الجراحة.

إذن ، هذه هي الفوائد الصحية لحليب جوز الهند مع الزنجبيل. بينما كنت في ذلك، تأكد من التحقق أيضا إلى الفوائد الصحية لحليب جوز الهند للأطفال الصغار و الفوائد الصحية للحليب الشوفان في الأطفال الصغار .

.


مزيد من الصور


بحث مفصل



المقالات ذات صله